عمرو يوسف يحمّس الجمهور لـ "وعد إبليس": "استنوا مفاجآت تانية"
مشاهير سينما وتلفزيون
17 سبتمبر 2022 9:33

عمرو يوسف يحمّس الجمهور لـ "وعد إبليس": "استنوا مفاجآت تانية"

avatar آية أبو نظام

حمّس الفنان المصري عمرو يوسف الجمهور، ووعدهم بمفاجآت كثيرة في مسلسله الجديد ”وعد إبليس“ إخراج كولن تيج، مُبديا سعادته بالأصداء الإيجابية ومحبة الجمهور للعمل.

وشارك يوسف عبر حسابه في ”إنستغرام“ مقطع فيديو ترويجيا من مسلسل ”وعد إبليس“، كاشفا عن وجود عدة مفاجآت في العمل.

وكتب الفنان المصري: ”مبسوط بردود الفعل بعد أول حلقتين، واستنوا مفاجآت تانية في الحلقات الجاية، وعد إبليس“.

وتفاعل عدد من الفنانين والمشاهير مع المنشور، متمنين التوفيق والنجاح الدائمين لأعماله ومباركين له على المسلسل، منهم الفنان عمرو جمال، وكريم عبد الخالق الذي علق: ”مبروك يا أبو كريم“.

كما انهالت تعليقات المتابعين الذين أعربوا عن إعجابهم العميق بشخصيته، مشيرين إلى أنه يُقدم نكهة خاصة للعمل الذي يتواجد فيه، عدا عن أنه يحرص على تقديم الشخصية بتفاصيلها الصغيرة، ووصفوه ”بالمبدع والمحترف“، فعلق أحدهم: ”مسلسل عظيم، والتمثيل أعظم، أدهشتنا، وأبدعت شي رهيب“.

فيما أكد بعضهم على الفكرة الرائعة التي يطرحها العمل، مشيدين بأداء أبطاله، لافتين إلى الجهد الواضح الذي بذله الجميع لتقديم المسلسل بنكهة مختلفة، كما أبدوا شوقهم لمعرفة ما سيحصل خلال الحلقات القادمة، فعلق أحدهم: ”صراحة سوبر إبداع، تمثيل ومحتوى وتصوير سوبر رائع، ناطرة الحلقات الجاية بفارغ الصبر“.

2022-09-445s 2022-09-445

كما تمنى بعضهم أن يُحافظ العمل على قدر مستوى الحلقات الأولى؛ نظرا لما تضمنه من أحداث رائعة ومشوقة، إذ كتب أحدهم: ”تحفة يا عمرو المسلسل رائع جدا، ماكنتش عايزة الحلقة تخلص، انشالله تحافظ باقي الحلقات على نفس المستوى“.

ومسلسل ”وعد إبليس“ يُعرض عبر منصة ”شاهد vip“، ويدور حول قصة حب تنتهي بالاتفاق مع الشيطان الذي يجسد شخصيته ”الفنان فتحي عبدالوهاب“، حيث يتفق معه ”عمرو يوسف“ لإنقاذ زوجته التي تجسد شخصيتها ”الفنانة عائشة بن أحمد“، والتي تصاب بمرض خطير، ليس له علاج، ليقوم زوجها بالتوجه إلى ”عبد الوهاب“ ويعقد معه صفقة لإنقاذ حياتها.

وكشف المخرج البريطاني كولن تيج أن ”وعد إبليس“ سلسلة تشويق نفسية مكونة من 6 أجزاء، وتدور أحداثها حول رجل يبيع روحه للشيطان في سبيل إنقاذ زوجته، بعد فترة قصيرة من تلقيهما خبر حملها، ليدخل بعدها في معاناة قاسية.

وأضاف تيج أن المسلسل يضم إلى جانب البطل الرئيسي ممثلة أمريكية من ممثلات الصف الأول هي ”بولا بالن“، وتلعب دور أجنبية تتواجد في مصر، وتتقاطع قصتها مع قصة ”إبراهيم- عمرو يوسف“.

كما قال إن 30% من لغة المسلسل بالإنجليزية، وأن المؤثرات البصرية والحركية فيه نفذت بواسطة فريق محترف تولى المهمة في عدة أفلام عالمية ومنها سلسلة أفلام ”المهمة المستحيلة“ لتوم كروز.

ويشارك في بطولة ”وعد إبليس“ إلى جانب عمرو يوسف كل من عائشة بن أحمد، فتحي عبد الوهاب، نيللي كريم، بولا بالن، أحمد مجدي ويعقوب الفرحان.

والجدير ذكره، أن الفنان عمرو يوسف يشارك في تجربة سينمائية جديدة، من خلال فيلم ”شقو“ تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي، إلى جانب الفنان محمد ممدوح ويسرا.