أنباء عن تأجيل "المداح 3".. وأيتن عامر تتصدر ترشيحات البطولة
مشاهير سينما وتلفزيون
14 سبتمبر 2022 15:51

أنباء عن تأجيل "المداح 3".. وأيتن عامر تتصدر ترشيحات البطولة

avatar آدم المصري

علم ”فوشيا“ من داخل كواليس تحضيرات مسلسل ”المداح أسطورة الوادي“ أنه من الممكن أن يتم تأجيله إلى دراما رمضان 2024، بدلا من 2023 بناء على توجيهات الشركة المنتجة.

وذكرت المصادر أيضا أن الفنانة هبة مجدي التي شاركت في الجزء الثاني بدور ”رحاب“ بدلا من الفنانة نسرين طافش خارج العمل، خاصة وأنه كان لها بعض المتطلبات في الجزء الثاني.

أيتن عامر تتصدر الترشيحات

وأشار مصدر مقرب من العمل إلى أن هناك ترشيحات لأكثر من فنانة لتقديم شخصية ”رحاب“ ولكن لم يتم الاستقرار بشكل نهائي على الاسم المنضم، فيما تتصدر الفنانة أيتن عامر تلك الترشيحات.

وكان صناع المسلسل قد قرروا تقديم جزء ثالث من العمل وعرضه في شهر رمضان 2023، وذلك بعد نجاح الجزأين الأول والثاني، حيث بدأ القائمون على العمل في وضع الخطوط العريضة على القصة والأحداث المقرر تقديمها في الجزء الثالث وذلك قبل البدء في التحضيرات الفعلية وإبرام التعاقدات مع الأبطال.

مسلسل ”المداح“ الجزء الثاني

2022-09-IMG-20220418-WA0032

مسلسل ”المداح“ عرض جزءه الثاني في شهر رمضان 2022 بعنوان ”المداح – أسطورة الوادي“ وقام ببطولته حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد عبد العزيز، ولاء الشريف، كمال أبو رية، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، عفاف رشاد، أحمد فؤاد سليم، هيدي رفعت، هلا السعيد، بسمة ماهر، عبير فاروق، محمود متولي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

أحداث الجزء الأول

ودارت أحداث المسلسل في جزئه الأول حول قصة صابر، الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع وهو الفنان القدير أحمد بدير، ووقع في حب فتاة وهي الفنانة نسرين طافش، ليسلك طريقاً آخر ويسخّر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، إلا أن تورطه في بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة.

واستكملت أحداث الجزء الثاني حول سلسلة من الأحلام الغريبة تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.