سلوم حداد وديمة قندلفت وميلاد يوسف ينضمون إلى "العربجي"
مشاهير سينما وتلفزيون
19 أغسطس 2022 12:46

سلوم حداد وديمة قندلفت وميلاد يوسف ينضمون إلى "العربجي"

avatar آية أبو نظام

أعلنت شركة ”غولدن لاين“ المنتجة لمسلسل ”العربجي“ تأليف عثمان جحى، أن المخرج سيف الدين سبيعي هو من سيتولى إخراج العمل، بعدما انسحب المخرج ناجي طعمي، كما كشفت عن انضمام عدد من النجوم لبطولة العمل.

ونشرت الشركة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورة لبوستر المسلسل، والذي ظهر من خلاله الفنان باسم ياخور بإطلالة عنيفة، حيث بدا وهو يحمل سيفا بيده، ويرتدي قميصا مشقوقا عند الصدر، ليوثق البوستر بعبارة ”العربجي نار من رحم الظلم“.

وأرفقت ”غولدن لاين“ البوستر بتعليق فجرت من خلاله أكثر من مفاجأة تتعلق بالمسلسل، حيث كتبت: ”قريبا العربجي، أمام عدسة المخرج سيف سبيعي، من بطولة النجوم باسم ياخور، سلوم حداد، ديمة قندلفت، ميلاد يوسف، فارس ياغي، روبين عيسى، من إنتاج غولدن لاين، وتأليف عثمان جحى“.

2022-08-BeFunky-collage__-2022-08-19T152957.361

وانهالت التعليقات من قبل مستخدمي السوشال ميديا، معربين عن إعجابهم بهذا الخبر، نظراً لانضمام نخبة من النجوم إلى العمل، ومرجحين أن يحقق مشاهدات قياسية.

وكان قد كشف الفنان باسم ياخور في إحدى إطلالاته الإعلامية أن مسلسل ”العربجي“ يدور في إطار من التشويق والإثارة، حيث يتناول حبكة درامية ممتعة الأحداث، رافضا في الوقت عينه تأطير العمل المتوقع عرضه في شهر رمضان المقبل ضمن فئة البيئة الشامية.

وقال ياخور في تصريحه الأول عن المسلسل، إن الاتفاق حصل بينه وبين كاتب العمل عثمان جحى، والمخرج ناجي طعمي، على ألا تكون هناك مرحلة محددة بشكل دقيق، لأن العمل الدرامي بعيد عن الحالة التوثيقية، مما يعطيهم الفرصة للمزيد من الحرية والخيال خارج حدود الزمن الضيقة.

ولفت الفنان السوري إلى أن أحداث ”العربجي“ تتناول في أحد جوانبها المنطقة، وتداعيات ما حدث بها في وقت ما.

وكان قد حقق الفنان سلوم حداد وباسم ياخور بالتعاون مع شركة ”غولدن لاين“ نجاحا باهرا في الأعمال الدرامية، لا سيما في الجزء الأول من مسلسل ”خاتون“ تأليف طلال مارديني، وإخراج تامر إسحاق، والذي جسد فيه حداد شخصية ”أبو العز“، أما ياخور أطل بشخصية ”عكّاش“.

ومسلسل ”على صفيح ساخن“ تأليف يامن حجلي وعلي وجيه، إخراج سيف الدين سبيعي، إذ أدى فيه حداد دور ”الطاعون“، بينما جسد ياخور شخصية ”هلال الحجار“.