بدء عرض I Am Groot من سلسلة "مارفل".. حلقات قصيرة تمتع بسحر خاص
مشاهير سينما وتلفزيون
11 أغسطس 2022 9:08

بدء عرض I Am Groot من سلسلة "مارفل".. حلقات قصيرة تمتع بسحر خاص

avatar سعد يوسف

بدأت منصة ”ديزني بلس“ Disney+، يوم أمس الأربعاء، الـ 10 من أغسطس/ آب، بعرض مسلسل الرسوم المتحركة ”أنا غروت“  I Am Groot المشتق من فيلم الأبطال الخارقين The Guardians of the Galaxy.

ويضم هذا العرض؛ 5 أفلام قصيرة حول شخصية ”غروت“ التي ظهرت من قبل في أفلام ”حراس المجرة“، ويدور حول الطفل الصغير المشاغب، بيبي غروت، الذي يخوض مغامراته الخاصة.

وحملت عناوين حلقات الموسم الأول من مسلسل I’m Groot: 1/ The little Guy. 2/ Groot’s first steps. 3/ Groot Takes a bath. 4/ Groot’s pursuit. 5/ Magnum Opus.

وتجري أحداث المسلسل بين فيلمي Guardians Vol. 1 و2، ويركز على نمو ”غروت“ من شجيرة صغيرة ويستعرض البطل الصغير كما رأيناه في Vol. 2. المفعم بالحيوية والنشاط، لكنه يفتقر للضخامة المهيبة التي تضفي شعورا بالترهيب.

2022-08-BeFunky-collage__-2022-08-11T114739.282

تعتبر هذه الحلقات القصيرة والمرحة مسلسلا كرتونيا فرعيا ممتعا من عالم مارفل السينمائي، لكنه يحتوي أيضا على حس فكاهة مظلم ناجم عن مزاج وسلوك ”غروت“ نفسه، وفقا لـ ”أي جي أن“ الشرق الأوسط.

ويقدم النجم العالمي ”فين ديز“ شخصية ”غروت“ بصوته إلى جانب ممثل آخر من فيلم حراس المجرة في إحدى الحلقات. وقد يبدو I Am Groot مسلسلا خفيفا بالنظر إلى عدد حلقاته القليلة ومدى قصرها، ولكن هذه الحلقات القصيرة تمتاز بسحر خاص.

ووفقا للمنصة المختصة بعالم الترفيه، يتم تتويج كل فصل من فصول المسلسل الجديد، بـ“تغيير غير متوقع“ من نوع ما، حيث يفوز سلوك غروت الذي لا يمكن التنبؤ به، خاصة أنه شخصية فوضوية لكنه مبهج في الوقت نفسه.

ويسعى غروت الصغير خلال أحداث العمل إلى البحث عن الإثارة والمرح الصاخب في الأجزاء الصغيرة من الحياة الكونية، سواء كان موجودا على متن Eclector أو يستكشف عالما فضائيا مليئا بالغابات.

2022-08-BeFunky-collage__-2022-08-11T114802.939

ويظهر ”غروت“ في هذه السلسلة التي انتظرها جمهور مارفل بشغف، مثل الطفل الذي لا يهدأ، يتوق للعثور على التسلية.

وكانت ”ديزني بلس“ أعلنت عن تاريخ إصدار العرض من خلال تغريدة تضمنت ملصقًا للسلسلة، قالت فيها ”سيظهر I Am Groot على Disney + قبل She-Hulk: Attorney At Law“.

كذلك كشفت ”مارفل“ في تغريدة سابقة عن ملصق المسلسل، حيث يظهر غروت إلى جانب اثنين من الكائنات الفضائية اللطيفة.