محمد رمضان يبدأ تصوير "ع الزيرو" مع نيللي كريم
مشاهير سينما وتلفزيون
08 أغسطس 2022 20:50

محمد رمضان يبدأ تصوير "ع الزيرو" مع نيللي كريم

avatar فابيان عون

كشف الفنان المصري محمد رمضان عن عودته من جديد إلى السينما بعد غياب دام أربع سنوات، وذلك من خلال مشاركته في بطولة فيلم ”ع الزيرو“، حيث يلعب دور البطولة إلى جانب الممثلة نيللي كريم، وعدد آخر من الممثلين.

ونشر رمضان عبر خاصية الستوري على إنستغرام صورة للبلاكيت الخاص بتصوير اليوم الأول من فيلم ”ع الزيرو“ الذي هو من كتابة مدحت العدل وإنتاج جمال العدل.

2022-08-Screenshot_20220808_225746_com.instagram.android

في غضون ذلك، نشر المخرج ماندو العدل، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، صورة من كواليس التصوير، مُعلقًا عليها بقوله: ”بسم الله الرحمن الرحيم.. أول يوم تصوير فيلم ع الزيرو.. تأليف مدحت العدل.. إنتاج جمال العدل.. وبطولة محمد رمضان ونيللي كريم ونجوم كتير.. فيلم رقم 5.. يا كريم يارب“.

وحظي إعلان عودة محمد رمضان إلى الشاشة الكبيرة بالكثير من التفاعل بين المتابعين الذين عبروا عن سعادتهم بهذا الخبر، خاصة أنهم ينتظرون هذه العودة بفارغ الصبر، بعد النجاح الذي حققه الأخير عام 2018 من خلال مشاركته في فيلم ”الديزل“.

واعتبر عدد كبير من المتابعين أن رمضان بات شباك تذاكر سواء في الأعمال السينمائية أو الحفلات كونه يتمتع بجماهيرية كبيرة تخوله فرض شروطه للمشاركة في أي عمل جديد.

وعلق أحد المتابعين بالقول: ”محمد رمضان فنان ذكي، على الرغم من كل الحروب التي تشن ضده إلا أنه لا يعيرها أهمية بل يستمتع بنجاحاته على مرأى من مغرضيه“.

وأضاف آخر: ”لا بد أن محمد رمضان سيظهر في شخصية مميزة وإلا لما وافق على العودة إلى السينما في هذا الوقت تحديدا“.

وأثنوا على العلاقة الوطيدة التي تجمع بين رمضان ومدحت العدل، مستذكرين الكلمة التي ألقاها خلال حفل زفاف ابنة الأخير إذ قال: ”مبروك للعريس والعروسة، أختي وحبيبتي، بوصيك عليها، الغالية بنت الغالي، دكتور مدحت العدل، صاحب الفضل علينا كلنا كجيل، والجيل اللي قبلي والجيل قبله، واختار راجل عظيم، وأنا عارف أنه هو مش هيسيب بنته غير لراجل عظيم، ألف مبروك، وربنا يرزقكم الذرية الصالحة“.

يذكر  أن محمد رمضان كان قد شوّق جمهوره لأغنيته الجديدة ”دوشة“ التي سيطلقها في الأيام القليلة المقبلة، إذ نشر فيديو ظهر فيه خلال تواجده في السيارة وهو يؤدي بعضا من كلماتها وعلق عليه بالقول: ”طلبت معايا أقفل الصيف بدوشة قريبا.. الثقة في الله نجاح“.