أحمد حلمي يعلن التحضير لجزء ثانٍ من فيلم "كده رضا"
مشاهير سينما وتلفزيون
06 أغسطس 2022 20:01

أحمد حلمي يعلن التحضير لجزء ثانٍ من فيلم "كده رضا"

avatar فابيان عون

كشف الممثل المصري أحمد حلمي عن البدء بكتابة الجزء الثاني من فيلمه ”كده رضا“ الذي حقق نجاحا كبيرا بجزئه الأول الذي جرى عرضه سنة 2007.

ونشر أحمد حلمي فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستغرام وثق خلاله لعبه لكرة القدم مع ابنه، ليعلق عليه أحد متابعيه، قائلًا: ”حلمي ما تفكر تعمل جزء ثان من كده رضا“، ليرد عليه قائلًا: ”هيحصل، ناس كتير جدًا سألوني، وهنلبّي رغباتهم أكيد، الفيلم بيتكتب دلوقتي“.

2022-08-396161_0

وأكد الممثل المصري أنه قد اتخذ القرار بالجزء الثاني من العمل نزولا عند طلب المتابعين الذين لم ينفكوا يطالبون باستكمال هذه القصة التي شارك في بطولتها مع منة شلبي وخالد الصاوي ولطفي لبيب.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

وتفاعل المتابعون مع هذا الخبر، وعبروا عن سعادتهم بالقرار، معلقين: ”شوقتنا للجزء الثاني لا بد أنك ستتصدر الايرادات خلال عرضه“.

وأكد آخرون أن حلمي استطاع تجسيد 3 شخصيات مختلفة عن بعضها، معتبرين أن رضا سلط الضوء على مشاكل تواجه العديد من الشباب في مجتمعنا العربي.

وتساءلوا إن كانت منة شلبي ستتواجد في الجزء الثاني خاصة بعد اكتشاف محاولتها استغلال التوائم الثلاثة الذين يجسد شخصيتهم أحمد حلمي.

في حين رشحوا للبطولة النسائية الممثلة ياسمين عبد العزيز أو مي عز الدين كونهما ستضيفان نكهة مميزة على العمل.

2022-08-320x_53aef5bfd2b463dc3ada1585843c34b7381ad449e37e55aaa5d8a33bb7834687

يذكر أن أحداث فيلم“ كده رضا“ تدور حول قصة ثلاثة توائم أنجبتهم أمهم وماتت وتركتهم مع الأب النصاب، وأوصته ألا يعطيهم إلا المال الحلال ويدع النصب والاحتيال فامتثل لمطلب زوجته، ولكن لخوفه من الحسد ومما قد يصيب أبناءه في الجيش كما حدث له ولإخوانه وحرصاً على توفير مصاريف دراستهم جميعاً، قرر ألا يظهرهم إلا كشخص واحد وأخرج لهم جميعاً أوراق رسمية باسم شخص واحد وهو ”رضا“، وكان يخرج في كل يوم من المنزل شخص واحد اثنين منهما امتهنا النصب.

في غضون ذلك، تعرض أحمد حلمي لانتقادات بسبب فيلمه الأخير ”واحد تاني“ حيث اتُّهم بالترويج للشذوذ والمثلية الجنسية، ما دفع محاميا بتقديم بلاغ للنائب العام المصري ضده مطالبا بمنع عرضه وتقديم صانعيه للمحاكمة الجنائية.