ماغي بو غصن ودانييلا رحمة ترقصان على اليخت بكواليس "للموت 3"
مشاهير سينما وتلفزيون
06 أغسطس 2022 18:52

ماغي بو غصن ودانييلا رحمة ترقصان على اليخت بكواليس "للموت 3"

avatar فابيان عون

تواصل الممثلتان اللبنانيتان ماغي بو غصن ودانييلا رحمة الترويج للجزء الثالث من مسلسل ”للموت“، حيث ظهرتا وهما تتحضران للمشهد الأول الذي ستظهران به بعد نجاتهما من الغرق.

ووثقت كل من بوغصن ورحمة اللحظات الطريفة التي جمعت بينهما خلال انتقالهما باليخت وصولا إلى الجهة الأخرى من اليابسة، إذ ظهرتا ترقصان فرحا وتحاولان التأكيد على المحبة التي تجمع بينهما.

وأضفت بوغصن جوا من البهجة من خلال محاولة تعنيف رحمة وهي تردد: ”بعد بدك تحبي هادي وبتغرقينا بالبحر كرماله؟“.

وكان من اللافت، مشاركة المنتج جمال سنان للنجمتين ماغي بو غصن ودانييلا رحمة تصوير مشهد نجاتهما، إذ بدا سعيدا خلال الجلوس إلى جانبهما، فبادرته ماغي بو غصن بالقول: ”الجمهور عم يفتش على سحر وريم والمنتج عم يفتش على زوجته وصديقته، هو أول شخص وجدنا“.

وختمت الممثلتان الفيديو بشارة رقم ثلاثة الذي يرمز إلى الجزء الجديد من العمل الدرامي.

وتفاعل عدد من المتابعين مع الفيديو، معبرين عن سعادتهما بعودة المسلسل الذي حقق نجاحا خلال السباق الرمضاني الماضي.

واستغرب آخرون سبب غياب محمد الأحمد الذي يجسد شخصية هادي، إذ كان من المفترض أن يتواجد في الإعلان التشويقي للجزء الثالث من العمل.

وطالبوا بأن يكون هناك عمل جديد مشترك يجمع بينهما، معتبرين أنهما نجحتا في ثنائيتهما لذلك يجب إعادة تجربتهما مرات عدة.

في غضون ذلك، كانت شركة ”إيغل فيلمز“ قد نشرت الإعلان الترويجي للجزء الثالث الذي تضمن مشاهد موج البحر، بينما دانييلا وماغي مصابتان بكدمات على وجهيهما وتستلقيان على شاطئ البحر.

وكشفت الشركة المنتجة أن المخرج فيليب أسمر سيتولى مهام إخراج الجزء الثالث من العمل، بينما السيناريست نادين جابر تنكب هذه الأيام على كتابة حبكة جديدة بعيدة عن الرتابة.

يذكر أن العمل يدور حول قصة سحر (ماغي) وريم (دانييلا) اللتين تملكان ماضياً أليماً، حيث يسلط المسلسل الضوء على بعض القضايا المهمة في المجتمع اللبناني من بينها زواج القاصرات.