دنيا سمير غانم تطيح بـ كريم عبد العزيز وأحمد عز سريعا
مشاهير سينما وتلفزيون
06 أغسطس 2022 9:50

دنيا سمير غانم تطيح بـ كريم عبد العزيز وأحمد عز سريعا

avatar خلدون ضامر

أطاحت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم سريعًا بالنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، بعد دخولها المنافسة على عرض الأفلام السينمائية.

وتم طرح فيلم ”تسليم أهالي“ للفنانة دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، ودلال عبد العزيز، وبيومي فؤاد، مساء الأربعاء الماضي، لكنه بعد يومين من عرضه حقق إيرادات يومية وصلت أكثر من 2 مليون جنيه في 48 ساعة، أكثر من (100 ألف دولار).

واضطر فيلم ”كيرة والجن“ للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز للتراجع إلى المركز الثاني محققا 921 ألف جنيه (48 ألف دولار)، ولكنه حافظ على المركز الأول بقائمة أكثر أفلام موسم عيد الأضحى تحقيقا للإيرادات بإجمالي بلغ 98 مليون جنيه و153 ألفا. ( أكثر من خمسة ملايين دولار).

ويأتي فيلم ”بحبك“ للفنان تامر حسني في المركز الثاني بقائمة إجمالي إيرادات أفلام عيد الأضحى محققا 44 مليون جنيه و527 ألفا، (2.3 مليون دولار) منذ طرحه في الـ 7 من يوليو الماضي، بينما تراجع إلى المركز الرابع على مستوى الإيراد اليومي بـ 348 ألف جنيه (18 ألف دولار).

وبالعودة إلى فيلم ”تسليم أهالي“ فيشارك فيه دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، لوسي، محمد أوتاكا، وعمرو وهبة، والراحلة دلال عبد العزيز كضيفة شرف، والتي قامت بتصوير مشاهدها قبل أزمتها الصحية التي أدت لوفاتها لاحقا. الفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

وشاركت الفنانة دنيا سمير غانم، مجموعة من الصور عبر حسابها على إنستغرام أثناء مشاهدة الفيلم رفقة مجموعة من الفنانين، شاركها زوجها الإعلامي رامي رضوان الحضور. كما شاركت صورة ظهرت فيها برفقة والديها الراحلين، سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وعلّقت دنيا: ”من أجمل الصور اللي فيها إبداع من الفانز ”أهلي“ أنا امبارح قبل نزول الفيلم رحت أزورهم لإني اتعودت يكونوا معايا قبل كل عمل ينزل لي وحسيت أو يمكن اتخيلت إني بسمع دعائهم ليا والصورة دي مش حقيقية للأسف لكن إحساسها كان حقيقي جدا“.

وأضافت ”هم معايا في كل لحظة وبتمنى من ربنا إنهم يكونوا سعداء ومكرمين في مكانهم في الجنة بإذن الله زي ما أسعدونا على مدار حياتهم ووقفوا جنبي في كل خطوة..ربنا يرحمكم يا حبايبي ويسعدكم ويقدرني أكمل مشواركم العظيم إن شاء الله“.