عمرو يوسف يبيع روحه للشيطان لإنقاذ زوجته بـ"وعد إبليس"
مشاهير سينما وتلفزيون
04 أغسطس 2022 14:23

عمرو يوسف يبيع روحه للشيطان لإنقاذ زوجته بـ"وعد إبليس"

avatar تقوى الخطيب

سيكون الجمهور على موعد جديد مع الممثل المصري عمرو يوسف الذي يغيب منذ فترة عن الأعمال الدرامية والسينمائية، فيما بدأ العدد التنازلي لعرض مسلسله ”وعد إبليس“ عبر منصة ”شاهد vip“.

وكشفت المنصة أن موعد عرض أولى حلقات المسلسل ستكون في الـ 16 من سبتمبر/أيلول المقبل، وذلك بعد فترة من التجهيزات والتصوير للعمل الدرامي.

ووثق البرومو أحداث ”وعد إبليس “ والذي يدور حول قصة حب تنتهي بالاتفاق مع الشيطان الذي يجسد شخصيته الفنان فتحي عبدالوهاب؛ حيث يتفق معه عمرو يوسف لإنقاذ زوجته التي تجسد شخصيتها الفنانة عائشة بن أحمد، والتي تصاب بمرض خطير، ليس له علاج، ليقوم زوجها بالتوجه إلى عبد الوهاب ويعقد معه صفقة لإنقاذ حياتها.

وقال المخرج البريطاني كولن تيج إن ”وعد إبليس“ سلسلة تشويق نفسية مكونة من 6 أجزاء، وتدور أحداثها حول رجل يبيع روحه للشيطان في سبيل إنقاذ زوجته، بعد فترة قصيرة من تلقيهما خبر حملها، ليدخل بعدها في معاناة قاسية.

وأضاف تيج أن المسلسل يضم إلى جانب البطل الرئيسي ممثلة أمريكية من ممثلات الصف الأول هي بولا بالن، وتلعب دور أجنبية تتواجد في مصر، وتتقاطع قصتها مع قصة إبراهيم (عمرو يوسف).

وأوضح أن 30% من لغة المسلسل بالإنجليزية، وأن المؤثرات البصرية والحركية فيه نفذت بواسطة فريق محترف تولى المهمة في عدة أفلام عالمية ومنها سلسلة أفلام ”المهمة المستحيلة“ لتوم كروز.

وقال بطل العمل الفنان عمرو يوسف خلال البرومو: ”تحمست للمشروع جدا، والمخرج كولين تيج عمل مسلسل (رشاش) ونجح نجاحا كبيرا، لكن هو عامل هنا شغل أقوى وأكبر“.

من جانبه علق الفنان يعقوب الفرحان خلال البرومو أيضا: ”الشخصيات مكتوبة بشكل حلو بتعقيد معين فيها شوية فنتازيا وخيال“.

وحظي برومو المسلسل ”وعد إبليس“ بتفاعل كبير من قبل الجمهور الذين شاركوه على نطاق واسع، كما أكدوا حماستهم لمشاهدته خاصة وأنه يجمع العديد من النجوم ويتميز بإخراج قوي وقصة لافته بحسب تعبيرهم.

ويشارك في بطولة ”وعد إبليس“ إلى جانب عمرو يوسف كل من عائشة بن أحمد، فتحي عبد الوهاب، نيللي كريم، بولا بالن، أحمد مجدي ويعقوب الفرحان.