بطل مسلسل  Moon Knight يستمتع بأجواء النيل.. وجزء ثان في الطريق
مشاهير سينما وتلفزيون
04 أغسطس 2022 7:19

بطل مسلسل Moon Knight يستمتع بأجواء النيل.. وجزء ثان في الطريق

avatar لين محمد

أعلن المنتج والمخرج التنفيذي لمسلسل مارفل Moon Knight، محمد دياب، وبطل العمل أوسكار إسحاق، عن وجود جزء ثانٍ للعمل الذي يبث على منصة ”ديزني بلس“.

ونشرت ابنة محمد دياب أخيرًا مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق ”تيك توك“ يظهر فيه والدها جالسًا بجوار أوسكار إسحاق على متن يخت وسط نهر النيل، حينها وجَّهت لهما سوألًا قالت فيه ”السؤال الذي يدور في أذهان الجميع، هل سيكون هناك جزء ثانٍ من المسلسل الشهير؟“، فالتفت أوسكار ناحيتها وأجابها ”وإلا لماذا نكون في القاهرة؟“، قبل أن تنتهي اللقطات.

@hayaattiaaa Since y’all have been asking #oscarisaac #mohameddiab #moonknight ♬ original sound – haya

وعندما اختتم تصوير مسلسل Moon Knight في مايو الماضي، قيل إن تصوير جزء ثانٍ من العمل أمر غير مرجح؛ إذ أكدت كل من منصتي ”ديزني“ و“مارفل“ أن العرض سيبقى مسلسلًا صغيرًا، وذلك عندما جرى تقديمه في حفل توزيع جوائز ”إيمي“ ضمن فئة السلسلة المحدودة.

ومن الجهة الأخرى، أوضح أوسكار صراحة أن لا خطط رسمية لمواصلة تصوير العمل.

لكن يبدو أن الأمور اختلفت الآن؛ إذ أكد دياب اهتمامه بمواصلة قصة Moon Knight، ونيته الخوض أكثر في شخصية ”مارك سبيكتور“ الغامض والمغرور، والتي تتجسد بشخصية ”جاك لوكلي“، الذي جرى تقديمه في نهاية الموسم الأول للمسلسل.

وقال دياب: ”أريد أن أرى عالمه.. الجميع مفتونون به للغاية، و أريد أن أرى ما يحدث بين تلك الومضات.. ومن يكون وماذا يحب ومن يحب؟ أمر ممتع للغاية بالنسبة لي.“

2022-08-received_619038122855991

كما تحدث كاتب العمل، جيريمي سلاتر، أخيرًا عن استمرار قصة المسلسل، وتطرق إلى دوافع ”جاك لوكلي“ غير المعروفة، فقال: ”هل سيكون صديقًا؟ هل هو عدو؟ أعتقد أن كل هذه أسئلة مثيرة حقًا لمن يتولى زمام الأمور.. أيًا كان سيحكي قصة Moon Knight التالية، سواء كنت أنا أو شخصًا آخر، فهذا وعد مثير. قصة هذا الرجل لم تنته بالتأكيد.“

وتدور أحداث  Moon Knight حول صاحب متجر الهدايا المتواضع ”ستيفن جرانت“، الذي يؤدي دوره أوسكار نيوتن، الذي يكتشف أنه يعاني من اضطراب الهوية الانفصالية عن طريق الأنا المتغيرة القوية في شخصيته.

ويتعلم ستيفن أن الشخصية التي تتعايش مع جسده (مارك سبيكتور ) هي البطل الخارق ”فارس القمر“، الكائن القوي الذي يمنح قوته الخارقة من قبل إله القمر ”خونسو“.

2022-08-received_612833030261355

ويتعاون الثنائي (شخصية ستيفن ومارك سبيكترو) لمنع زعيم الطائفة الشرير ”آرثر هارو“، الذي يجسد دوره النجم إيثان هوك، من إحياء إله هائل يُدعى ”أميت“.

وقدم مشهد ما بعد الاعتمادات في الجزء الأول من Moon Knight جيك لوكلي بشخصية مارك الثالثة، وهي شخصية راسخة في كاريكاتير مارفل.