كاريس بشار تحتفل مع فريق مسلسل"جنايات صغيرة" بانتهاء تصويره
مشاهير سينما وتلفزيون
03 أغسطس 2022 15:30

كاريس بشار تحتفل مع فريق مسلسل"جنايات صغيرة" بانتهاء تصويره

avatar جورجيت حماتي

احتفلت الفنانة السورية كاريس بشار بانتهاء تصوير مسلسل ”جنايات صغيرة“، وشاركت متابعيها بمجموعة مقاطع الفيديو من الاحتفال.

ظهرت بشار في الفيديوهات، وسط مجموعة من فريق عمل المسلسل في جو من الاحتفال والمرح بانتهاء التصوير، حيث أشعل بعض المحتفلين شرارات نارية ضمن الحفل مع تصفيق من الحاضرين، على وقع أنغام موسيقى غربية.

وقطعت كاريس بشار قالب ”الكيك“ المصمم للاحتفال، مع بعض أعضاء فريق عمل المسلسل، وسط تصفيق وتشجيع من الحاضرين، ويتألف قالب ”الكيك“ من طبقة واحدة مغلفة بالكريما البيضاء، على شكل مستطيل كبير، ووضع على ”الكيك“ صورة للفنانة مع كاتب المسلسل والمخرج، كما اختارت إطلالة بسيطة، بارتداء قميص أبيض وبنطال رمادي ”سبور“ مع تسريحة شعر بسيطة.

وشاركت الفنانة بعض الصور من الاحتفال أيضاً، عبر خاصية ”الستوري“ في إنستغرام، كما شاركت منشورا آخر للفنان السوري قيس الشيخ نجيب والذي أعلن من خلاله عن انتهاء تصوير المسلسل، مع الإشارة للحسابات الرسمية لأسرة العمل، وأرفق المنشور بصورة لـ“الكلاكيت“ الخاص بتصوير مسلسل ”stiletto“ أو ”جنايات صغيرة“.

2022-08-karessbasharofficial_296715624_380364307578266_8467266463039446650_n

ويشارك في بطولة المسلسل كاريس بشار، قيس الشيخ نجيب، ديمة قندلفت، سامر المصري، نور علي، ريتا حرب، بديع أبو شقرا وغيرهم من نجوم الدراما السورية واللبنانية، وهو من إنتاج شركة ”MBC“ وإخراج EnderEmir .

وفي سياق مختلف، انسحبت بشار مؤخراً من بطولة مسلسل ”زقاق الجن“ للمخرج تامر اسحق، والكاتب محمد العاص، وأعلنت شركة إنتاج المسلسل عن نبأ انسحاب الفنانة، عبر بيان رسمي تم نشره على الحسابات الرسمية للشركة.

وبحسب البيان فالانسحاب سببه ظروف عائلية وشخصية تخص الفنانة كاريس بشار.

يذكر أن آخر أعمال كاريس بشار، مسلسل ”كسر عضم“ والذي شارك في سباق الأعمال الرمضانية، للمخرجة رشا شربتجي والكاتب علي معين صالح، إنتاج شركة كلاكيت، وظهرت الفنانة بشخصية ”عبلة إسماعيل“.

وعلى صعيد آخر احتفت كاريس بشار، مؤخرا بعيد ميلاد نجلها الوحيد، مجد جواد، بمجموعة من الصور لهما نشرتها عبر خاصية الستوري في حسابها بإنستغرام.

واكتفت كاريس؛ 46 عاما، بالتعليق على صور ابنها الوحيد من رجل الأعمال شادي جواد الذي انفصلت عنه في العام 2014، بالقول: ”أنت، إنه عيد ميلادك“.