نادين نجيم تشوق الجمهور بصورة من "صالون زهرة 2" قبل انطلاق عرضه
مشاهير سينما وتلفزيون
28 يوليو 2022 21:00

نادين نجيم تشوق الجمهور بصورة من "صالون زهرة 2" قبل انطلاق عرضه

avatar تقوى الخطيب

حمست الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم الجمهور بصورة من الموسم الجديد لمسلسل ”صالون زهرة“ تزامنًا مع قرب انطلاق عرضه عبر منصة شاهد.

وشاركت نادين نجيم عبر حسابها على ”إنستغرام“ صورة لها خلال أداء أحد مشاهد مسلسل ”صالون زهرة 2“ وعلقت على الصورة: ”زهرة الجزء الثاني.. قريبًا“

2022-07-screenshot-www.instagram.com-2022.07.28-23_37_19

وانهالت التعليقات بعد وقت قياسي من نشرها للصورة، ومن بين النجوم الذين قدموا لها التهنئة هبة نور، علي سكّر، كارن وازن، إيلي مرعب وكثيرين غيرهم .

وظهرت نادين في الصورة بشخصية زهرة وهي تنظر لأحد ما ربما ابنتها أو زوجها، حيث كان من المثير للتساؤل في الصورة أن نادين نجيم بدت عليها ملامح شاحبة نوعاً ما واكتست تعابيرها صدمة أو حزن؛ ما أثار تساؤلات الجمهور ومتابعيها على ”إنستغرام“.

وفسرها البعض بأنّها نظرات الحب، فيما قال البعض الآخر إنها نظرات حزن وربما عتاب تملأ عيني (زهرة) شخصيتها في المسلسل، أو ربما قرب ظهور والد ابنتها الذي هرب بعد اغتصابها، والكثير من التحليلات التي أدلى بها الجمهور حول سير أحداث الجزء الجديد من المسلسل .

2022-07-IMG_8298

وخطفت نادين الأنظار في الموسم الأول من ”صالون زهرة“ بالعديد من المشاهد التي نالت إعجاب جمهور العمل، وأشادوا بأدائها وعفويتها حتى باتت من الأكثر رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي حينها.

من جانبها كانت قد أعلنت الفنانة اللبنانية تعاونها مجددا مع النجم السوري قصي خولي في مسلسل جديد من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

وعبرت نادين عن سعادتها الكبيرة بثنائيتها للمرة الثالثة مع قصي، مؤكدة أن العمل سيحمل مفاجآت كثيرة، وستكون قصته مختلفة عن السابق، لافتة أيضا إلى أن المسلسل سيكون مؤلما.

وقالت نادين نجيم في تغريدتها على ”تويتر“: ”سعيدة جداً بمشاركتي مع قصي صديقي وأخي وزميلي يلي بفتخر فيه وبعرف انه رح يكون مسلسل بروح جديدة وثنائية مميزة على الرغم انه مش جديدة بس رح تكون غريبة ومتجددة بفكرتها و بتوجّع للعضم. ان شاء الله بالتوفيق. ورح نعمل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشي حلو متل كل سنة“.

ورد عليها قصي خولي قائلا: ”ندوووووون بكبر فيك وبشراكتك يا حبيبتي وان شاء الله منقدر نقدم شي جديد ومختلف ومهم السنةبرمضان ‏⁧‫#الله_ولي_التوفيق‬⁩ كل الحب ”.

2022-07-screenshot-twitter.com-2022.07.28-23_44_21

وبالعودة إلى مسلسل صالون زهرة فهو يعرض على شاهد، وتدور أحداثه في إطار رومانسي مختلط بدراما لايت كوميدي، يروي قصصا معاصرة للنساء وعلاقاتها مع الرجل والأصدقاء.

المسلسل من بطولة نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى، لين غرّة، فادي أبي سمرة، كارول عبّود، جنيد زين الدين، علي سكّر، رشا بلال و أنجو ريحان. وهو من إنتاج شركة الصبّاح وإخراج جو بو عيد.

2022-07-IMG_8299