الناقد أندرو محسن يهاجم فيلم "بحبك".. ويعلق: تامر حسني ضعيف إخراجيًا
مشاهير سينما وتلفزيون
27 يوليو 2022 13:07

الناقد أندرو محسن يهاجم فيلم "بحبك".. ويعلق: تامر حسني ضعيف إخراجيًا

avatar منار عبد الحميد

كشف الناقد السينمائي المصري أندرو محسن، رأيه في فيلم ”بحبك“ للفنان تامر حسني، والذي تم طرحه مؤخرا في السينما، تزامنا مع عيد الأضحى.

وقال محسن في تصريح لـ“فوشيا“ إن فكرة العمل ليست جديد، ووصف تنفيذ السيناريو والحوار في العمل بـ“الضعيف للغاية“، مشيرا إلى أن هناك أيضا مشاكل كثيرة في الإخراج، وكأن العمل فيديو كليب وليس فيلما حسب تعبيره.

واعتبر الناقد السينمائي أن الفنان تامر حسني ”ضعيف إخراجيًا“، مضيفا: ”هناك ركاكة في كتابة الشخصيات، وفيلم ”بحبك“ ليس الأول الذي يكتبه تامر حسني أو يشارك في كتابته، وهناك شخصيتين في العمل هما حمدي الميرغني ومدحت تيخة، ليس لهما أي تأثير في السيناريو أو الأحداث“.

وأوضح أندرو محسن أن قصة حب تامر حسني لهنا الزاهد، مبنية على أحداث ”ركيكة، وقصة طفولية من خلال التنمر بها والتحرش ومع ذلك تقع في حبه“، مؤكدا أن هناك مشاهد كثيرة في السينما بها تحرش واغتصاب ولكن يكون هناك أسباب حقيقية لذلك المشهد.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

كم أشار إلى أن هناك الكثير من المتابعين يحبون هذه النوعية من الأعمال والكوميديا وأسلوب الحوار، مضيفا أن تامر حسني منذ بدايته في التمثيل وله محاولات بأن يكون مؤلفا ومخرجا، ولديه فئة معينة من الجمهور تحب أعماله، ومنها لاقى نجاحا كبيرا مثل ”البدلة“ والذي كان رفقته الفنان أكرم حسني، وكانت الكوميديا منقسمة بينهما ونجحت.

واختتم أندرو محسن، حديثه مع ”فوشيا“، أن نتيجة كتابة تامر حسني وإخراجه لفيلمه ”بحبك“ غير مبشر، والجمهور ينتظر سيناريست أو مخرج جيد بعد ذلك.

يذكر أن الفنان تامر حسني، احتفل بطرح فيلمه الجديد ”بحبك“ في إحدى سينمات منطقة الشيخ زايد بالقاهرة، وسط نجوم العمل وأبرزهم هنا الزاهد.

وفيلم ”بحبك“ تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني، ويشاركه في البطولة هنا الزاهد وهدى المفتي ومدحت تيخا ومجموعة كبيرة من الفنانين، إنتاج حسام حسني. وقد حقق ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، إيرادات جيدة أول أيام عيد الأضحى، محققا 3 ملايين 205 آلاف جنيه.

وتتناول الأحداث حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة ما بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.