باسل خياط يحتفل بنجاح مسلسل "منعطف خطر" ويؤكد: شخصيتي سببت لي التوتر
مشاهير سينما وتلفزيون
25 يوليو 2022 3:30

باسل خياط يحتفل بنجاح مسلسل "منعطف خطر" ويؤكد: شخصيتي سببت لي التوتر

avatar جورجيت حماتي

احتفل الفنان السوري باسل خياط بتصدر مسلسل ”منعطف خطر“ للمخرج السدير مسعود، قائمة المسلسلات الأكثر متابعة على منصة ”شاهد“؛ إذ حصد المرتبة الأولى في كل من مصر وكندا.

وكشف خياط عن طبيعة شخصيته في المسلسل، مشيرًا إلى أنه يؤدي دور المحقق ”هشام“ ذي الأخلاق الحميدة، بالإضافة لتمتعه بالذكاء ومحبته الكبيرة لعمله وإخلاصه له، ويكلف ”هشام“ بالتحقيق في جريمة قتل إحدى المؤثرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتدعى ”سلمى“.

وأشار الممثل السوري لبدء الصراع الداخلي عند ”هشام“ مع بداية استلامه ملف التحقيق بمقتل ”سلمى“، وهو صراع بين عمله وعائلته، خصوصا في ظل وجود تفكك أسري في عائلته، فهو منفصل عن زوجته، كما تعاني ابنته من حالة نفسية خاصة.

وأكد باسل خياط أنه في كل حلقة يتم التوصل إلى متهم جديد، وتتعقد خيوط اللعبة؛ ما يجعل أمر الكشف عن هوية القاتل في غاية التعقيد، حيث يجمع ”هشام“ الخيوط، ويضع الاحتمالات للوصول إلى القاتل الحقيقي.

ووصف خياط شخصيته خلال استضافته في برنامج ”Et بالعربي“ بالشخصية الغريبة والصعبة، إذ أخدت منه الكثير من الوقت والجهد والتركيز، كذلك سببت له نوعا من التوتر الذي رافقه حتى على مستوى حياته الشخصية.

وحصد المسلسل منذ بداية طرحه، شعبية وجماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي، نظرا للقضية الاجتماعية الشائكة التي يطرحها، كما يعرض الأثر السلبي للتكنلوجيا واستخدامها بشكل خاطئ.

وتفاعل المتابعون بقوة مع أحداث المسلسل وقصته، فكان لخياط والفنانة المصرية ريهام عبد الغفور نصيب وافر من الإشادات على الأداء المميز لكليهما، كذلك امتدح قسم من المتابعين الرؤية الإخراجية المبتكرة لمخرج المسلسل السدير مسعود، متأملين وصول المسلسل للعالمية بفضل تضافر جهود صناعه.

2022-07-basselkhaiatofficial_295070008_1440768103038485_8308503821931461088_n

والمسلسل من بطولة باسل خياط، ريهام عبد الغفور، محمد علاء، سمر موسى، باسم سمرة، آدم الشرقاوي، أحمد صيام، سلمى أبو ضيف، حمزة العجيلي، حنان سليمان وغيرهم من نجوم الدراما العربية.