نانسي صلاح تخوض تجربة الرعب في أول بطولة مطلقة بمسيرتها
مشاهير سينما وتلفزيون
24 يوليو 2022 18:00

نانسي صلاح تخوض تجربة الرعب في أول بطولة مطلقة بمسيرتها

avatar أحمد الشافعي

تتحسّن خطوات الفنانة المصرية نانسي صلاح بطريقة ثابتة في أعمالها الفنية التي تختار المشاركة فيها، لاسيما وأنها قدمت شخصية قوية باسم ”أميرة“ في مسلسل ”يوتيرن“ الذي جرى عرضه في دراما رمضان الماضي، وحققت بها نجاحاً كبيراً أمام الفنانة المصرية ريهام حجاج، وهو ما جعلها تحقق أحلامها بالظهور في الأدوار والشخصيات التي ترغب في تقديمها.

وكشفت نانسي صلاح، في تصريح لـ“فوشيا“ عن تعاقدها وبدئها تصوير فيلمها السينمائي الجديد الذي يحمل عنوان ”13 تموز“، مشيرة إلى أن العمل يجمعها بالفنانين نضال الشافعي ومغني الرابر شاهين وحجاج عبد العظيم وهالة فاخر وجمال شاكر كاتب القصة والمخرج المنفذ للعمل ومن إخراج معتز حسام.

وأوضحت نانسي صلاح، أنها تجسد شخصية مميزة، حيث حققت بها حلمها الذي كانت تتمناه في السابق بخوض تجربة تمثيل الرعب، مبينة أنها تخوض أيضاً في العمل أولى بطولاتها المطلقة، لافتة إلى أن التصوير بدأ قبل عيد الأضحى الماضي وتوقف لظروف الإجازة على أن يتم استئنافه في الفترة المقبلة.

وأوضحت أن الفيلم سيعرض عبر إحدى المنصات الرقمية، وغير متخوفة من عرض العمل عبر منصة، قائلة بشكل يحمل الممازحة: ”اللي معاه ربنا ميخافش وممكن أطلعلكم أميرة اللي قدمتها في يوتيرن لأنها جزء من شخصيتي“. وتابعت أنها عندما تدخل في عمل فني يتم إكماله بالستر لأنها لا تنظر إلى إيرادات أو أمور تكون سبباً في تعطيلها عن عملها.

وشددت نانسي صلاح، على أنه لا أحد يعلم الغيب ولا يعرف ما يمكن أن يحقق أي عمل فني بدليل ما حدث لفيلم ”لا مؤاخذة“ للمخرج عمرو سلامة، حيث تكلف قرابة 200 ألف جنيه وحقق إيرادات كبيرة، حتى أنه عندما عرض عبر إحدى المنصات الرقمية حقق أيضاً نجاحاً وتمت مشاهدته على نطاق واسع.

يذكر أن نانسي صلاح، شاركت في دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل ”يو تيرن“ الذي دارت أحداثه حول ”يارا الكردي“، وهي ضابطة ملاحة بحرية تجارية ضحت بعملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها وحبيبها ”يوسف“، والذى تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت طلب منها مقاطعة ”خالد“ ابن خالتها الذي كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فتوافقه الرأي، ولكن يقع حادث سير يغير مجرى الأمور.

ومسلسل ”يوتيرن“ من بطولة ريهام حجاج، والفنان توفيق عبد الحميد، وعبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، وأيمن القيسوني، وصفاء الطوخي، ونانسي صلاح، ونورهان، وعبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، وإنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.