مسلسل جديد لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. وهذا أول تعليق للأخير
مشاهير سينما وتلفزيون
18 يوليو 2022 18:13

مسلسل جديد لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. وهذا أول تعليق للأخير

avatar مصطفى الحاج

كشف الفنان المصري أحمد العوضي عن وقوفه مجدداً إلى جانب زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، من خلال مشروع درامي، من المفترض عرضه خلال السباق الرمضاني 2023، وذلك بعد تغيبهما عن دراما رمضان 2022.

وتداول المتابعون رد أحمد العوضي رسمياً على إحدى المنشورات التي أكدت خبر تعاون الثنائي مجدداً، بعد نجاح تعاونهما في مسلسل ”اللي مالوش كبير“ عام 2021، وكتب الفنان المصري تعليقاً، جاء فيه: ”إن شاء الله عمل كبير يليق بالجمهور الغالي“.

2022-07-2022_7_18_16_33_41_132

ويجري الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي تحضيرات مكثفة لمسلسلهما المقبل، المنتظر عرضه في سباق دراما رمضان 2023، من دون الكشف عن التفاصيل الدقيقة للعمل الدرامي الجديد.

وقال العوضي، في تصريحات صحفية لموقع ”الوطن“ أنه يعد الجمهور بعمل كبير يليق بالجمهور المصري والعربي، الذي يخوض به دراما رمضان.

وأشار إلى أنه لم يتم الاستقرار بشكل نهائي على اسم العمل حتى اللحظة، ولم يكشف تفاصيل دوره في العمل الثاني الذي يجمعه بزوجته خلال الوقت الراهن.

وقررت شركة ”سينرجي“، تكرار التعاون بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد حالة النجاح الواسعة التي حققها مسلسل ”اللي مالوش كبير“ في دراما رمضان 2021، حيث استقرت على السيناريست ناصر عبد الرحمن والمخرج مصطفى فكري لتولي عمليتي الكتابة والإخراج؛ استعدادا لانطلاق التصوير خلال الأيام المقبلة.

ويُعد هذا العمل الدرامي أول مسلسل للفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بعد تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة التي ألزمتها السفر إلى سويسرا لإجراء عملية جراحية.

يشار إلى أن العلاقة بين الفنان أحمد العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز عادت إلى طبيعتها، بعد أيام من الجدل حول الانفصال.

ونشر العوضي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على فيسبوك برفقة أحد معجبيه، يستعرض خلاله الأخير موهبته في غناء أغنية ”خليني ذكرى“ للفنان اللبناني وائل جسار، وأرفقه بتعليق: ”زي ما وعدتك هنزلهالك عندي.. ربنا يوفقك يا محمد“.

وعلقت ياسمين عبدالعزيز بصورة كوميدية على الفيديو، حيث نشرت صورة من مسرحية ”سك على بناتك“ وأرفقتها بعبارة ”آه وربنا“، بينما رد العوضي على تعليقها بالضحك.