ماجد المصري يعلق على إمكانية مشاركته مع محمد رمضان وسامي مجددا
مشاهير سينما وتلفزيون
14 يوليو 2022 0:06

ماجد المصري يعلق على إمكانية مشاركته مع محمد رمضان وسامي مجددا

avatar منار عبد الحميد

تحدث الفنان ماجد المصري عن عودة المخرج محمد سامي للعمل مع الفنان محمد رمضان مرة أخرى، من خلال مسلسل “العمدة” في السباق الرمضاني المقبل لعام 2023.

وقال ماجد المصري في تصريح لـ“فوشيا“، إنه سعيد لعودة المخرج محمد سامي لعمله مرة أخرى بعد مسلسله الأخير ”نسل الأغراب“ في رمضان 2021، وذلك مع الفنان محمد رمضان، وأيضًا مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأضاف المصري أنه ليس لديه مانع من التعامل مع الفنان محمد رمضان أو المخرج محمد سامي في عمل جديد، متمنيا لهما النجاح والتوفيق.

وسبق، وعلق المخرج محمد سامي على عودته مرة أخرى لتقديم الأعمال الفنية، بتعاونه مع محمد رمضان في مسلسله المقبل ”العمدة“، متمنيًا أن تدوم بينهما المحبه والتوفيق في الأعمال التي يقدمها الثنائي.

وكان الفنان محمد رمضان قد كتب منشورًا، أعلن من خلاله عن مسلسله المقبل، وذلك عبر فيسبوك، إذ قال: ”عملنا مع بعض مسلسل الأسطورة والبرنس، ورمضان القادم بإذن الله ميعادنا معاكم بمسلسل العُمدة، تأليف وإخراج محمد سامي.. ثقة في الله نجاح“.

2022-07-290688605_367040218876357_5735145800352579589_n-648x564-1

ورد المخرج محمد سامي على منشور محمد رمضان، وكتب: ”ربنا ما يقطع لنا عادة يا أسطورة، معربًا عن سعادته الكبيرة بعودة التعاون بينهما مرة أخرى“.

يذكر أن الفنان ماجد المصري، يصور حاليًا مسلسله الجديد “حدث بالفعل”، والذي يشارك في بطولته مع بسمة، رنا رئيس، سينتيا خليفة، أحمد عبد الله محمود، ومن تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي في أولى تجاربه الإخراجية.

العمل من نوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم، ويلقي العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها والمحيطين بهم أيضا، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

ويشارك الفنان ماجد المصري أيضًا في فيلم “خمس جولات”، وذلك بشخصية والد الفنان آدم الشرقاوي، وهو عمل يتحدث عن الرياضة في مصر، ومن بطولة نور خالد النبوي.