منتج فيلم "فارس" لـ أحمد زاهر يعلق على سحبه.. وأحمد الفيشاوي بطل "رهبة"
مشاهير سينما وتلفزيون
12 يوليو 2022 0:56

منتج فيلم "فارس" لـ أحمد زاهر يعلق على سحبه.. وأحمد الفيشاوي بطل "رهبة"

avatar أحمد الشافعي

يبدو أن سحب فيلم ”فارس“ الذي قام ببطولته الفنان المصري أحمد زاهر، من دور العرض السينمائي لم يتسبب في أي أزمة لمنتجه أيمن يوسف، على العكس من الضجة التي صاحبت سحب الفيلم.

وقال أيمن يوسف، في تصريح خاص لـ“فوشيا“، إنه احترم القرار الذي تم اتخاذه من جانب الموزع والمسؤولين عن طرح الأفلام كون الفيلم حقق إيرادات ضعيفة للغاية، منذ طرحه في السينمات وحتى سحبه، مضيفا: ”الموزع هو المسؤول أنا سلمت الفيلم وانتهى الموضوع“.

وأضاف يوسف أنه لم يعترض على سحب الفيلم من دور العرض السينمائي بالرغم من الخسائر التي لحقت بالعمل، مردفا أن هناك حدا أدنى للإيرادات في حال لم يتخطاها الفيلم يتم سحبه.

2022-07-2022_4_18_20_39_22_626

وتابع أن مسألة سحب الفيلم لا تطلق على فيلمه ”فارس“ فقط، بل هو عرف متفق عليه بين الجميع ويسري على الأفلام أنه في حال لم تحقق إيرادات قوية يتم سحبها من السينمات، متابعا: ”أنا مقدرش أتهم حد إنه تآمر على الفيلم ولا حاجة الناس محترمة واللي بيسمع أفلام غيرنا بيسمع أفلامنا“.

وعن فيلم ”رهبة“ الذي تعاقد عليه الفنان المصري أحمد الفيشاوي أخيرا، أكد أنه ما يزال الفيلم في طور التحضيرات تمهيدا لبدء التصوير؛ إذ يجري هذه الفترة التعاقد مع فنانين آخرين للمشاركة في الفيلم إضافة إلى تحضيرات من جانب المؤلف والمخرج لإنهاء كافة التفاصيل، مبينا أن الفيلم يدور في إطار كوميدي ويقوم ببطولته أحمد الفيشاوي.

وجاء أخيرا تعاقد أحمد الفيشاوى على الفيلم الجديد ”رهبة“ مع المنتج أيمن يوسف،  وقيل إن الفيلم ينتمى لنوعية الأفلام الكوميدية، وهو من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق.

ودخل فيلم ”فارس“ قائمة صفر الإيرادات عقب 36 يوما من عرضه فقط، حيث تم رفع الفيلم من دور العرض بعدما وصل إجمالي ما حققه الفيلم على مدار الشهر الماضي 739 ألفا و630 جنيها فقط، حسب البيان الصادر من شركة دولار فيلم للتوزيع.

ويقوم ببطولة فيلم ”فارس“ مجموعة من النجوم بينهم أحمد زاهر، الذي يجسد أول بطولة مطلقة له في السينما، وحسين فهمي، إيمان العاصي، عابد عناني، ملك زاهر، منة فضالي، أحمد صفوت، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.