بعد حل مشاكل روبي ومحمود الجندي.. الشروع بتنفيذ مسلسل "رمضان كريم 2"
مشاهير سينما وتلفزيون
03 يوليو 2022 19:39

بعد حل مشاكل روبي ومحمود الجندي.. الشروع بتنفيذ مسلسل "رمضان كريم 2"

avatar منار عبد الحميد

بعد تعطل تنفيذ الجزء الثاني من مسلسل ”رمضان كريم“، والذي شارك به عدد من النجوم، أبرزهم روبي ومحمود الجندي وشريف سلامة وسيد رجب.

علم ”فوشيا“ من مصادر خاصة، أن المؤلف أحمد عبد الله يعكف حاليًا، على الانتهاء من كتابة الجزء الثاني من العمل بعد تأجيله لسنوات، حتى يتم عرضه للجمهور في شهر رمضان المقبل.

كما أن المسلسل سيقدم بأبطاله الأساسيين، والذين قدموا الجزء الأول، مع إضافة شخصيات جديدة، مثل الفنان صلاح عبد الله والذي يكون ساكنًا في الحارة، ومن المقرر أن تموت شخصية إمام المسجد التي يجسدها الفنان محمود الجندي لوفاته في الحقيقة، وليس لها علاقة بصلاح عبد الله.

وتم تأجيل مسلسل ”رمضان كريم“ أكثر من مرة لسببين؛ الأول هو وفاة الفنان محمود الجندي والذي حل مكانه الفنان صلاح عبدالله، والثاني هو طلاق الفنانة روبي من مخرج العمل سامح عبد العزيز، والتي بدورها رفضت المشاركة في الجزء الثاني على مدار الفترة الماضية، ولكن بعد محاولات عديدة تم إقناعها، لتقرر المشاركة بالفعل في الجزء الجديد الذي يتم تحضيره حاليًا.

وكان الفنان محمود الجندي قد توفي في شهر أبريل عام 2019، عن عمر ناهز 74 عاما، بإحدى مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر.

وشيع جثمان الفنان من مسجد الشيخ عبد الحكم، بمسقط رأسه بمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة.

وكان الفنان محمود الجندي قد أصيب بأزمة مرضية قبل وفاته، وتم نقله لأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، واستمر هناك ما يقرب من 10 أيام حتى فارق الحياة.

واشتهر محمود الجندي بصوته العذب وغناء المواويل وكان يقدم مقاطع غنائية في العديد من أعماله الفنية والمسرحية وقدم ألبوما غنائيا باسم (فنان فقير) عام 1990، ولكنه صرح بأنه حاول دخول مجال الغناء ولكنه لم يحب استكمال التجربة.

شارك في حرب أكتوبر عام 1973، حيث خدم في سلاح الطيران لمدة 7 سنوات، وتم تكريمه عدة مرات، وفي 11 أبريل 2019 توفي بأزمة قلبية.

تدور أحداث مسلسل ”رمضان كريم “ بشهر رمضان في إطار الحارة الشعبية، حيث إحدى الفتيات التي تحاول التبرؤ من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والادعاء بأنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه.

والمسلسل من بطولة روبي، شريف سلامة، محمود الجندي، كريم عفيفي، سيد رجب، سلوى عثمان، محمد لطفي، ريهام عبد الغفور، محمد محمود، صبري فواز، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج السبكي.