أمل عرفة تحتفي بنجاحها في مسلسل "شرف".. ومشهد صرختها حديث الجمهور
مشاهير سينما وتلفزيون
23 يونيو 2022 12:19

أمل عرفة تحتفي بنجاحها في مسلسل "شرف".. ومشهد صرختها حديث الجمهور

avatar جورجيت حماتي

احتفلت الفنانة السورية أمل عرفة بنجاح شخصيتها في مسلسل ”شرف“ للكاتبة ديانا جبور والمخرج مجيد الخطيب، وذلك عبر منشور على صفحتها الرسمية في فيسبوك.

وأعربت عرفة عن سعادتها العميقة بنجاح شخصيتها في العمل، وبإشادات المتابعين ومديحهم لها. معتبرة ذلك بمثابة تقدير كبير، ونسبت نجاح المسلسل إلى الفريق، ابتداء من الكتابة والتمثيل وصولا للإخراج والإنتاج والفنيين.

وكتبت الممثلة السورية: ”بفرح وبحب قول اني بفرح بهاد التقدير الكبير هاد نجاحنا كلنا من نص لاخراج لممثلين لانتاج لفنيين شكراً لهذا التقدير#شرف#آسيا“. وأرفقت المنشور بصور لمجموعة تعليقات ومنشورات أشادت بأدائها في المسلسل خصوصاً في الحلقة السادسة.

2022-06-Screenshot_20220623-114334_Facebook

وتفاعل عدد من متابعي أمل على المنشور، مشيدين بها وبروعة أدائها وإبداعها، مع قدرتها الكبيرة على الإقناع وتقمص الدور وصولا للتعايش معه.

2022-06-FB_IMG_1655976849310

ومن أبرز الفنانين الذين تفاعلوا مع عرفة، الفنانة السورية غادة بشور التي باركت بنجاح المسلسل وقالت: ”ألف مبروك“. كذلك علق الفنان علاء قاسم: ”ألف مبروك“، بينما تفاعلت كاتبة المسلسل ديانا جبور مع المنشور، وكذلك الفنان عدنان أبو الشامات، فيما علق الفنان مصطفى المصطفى: ”الأمل“.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخيرا مقطع فيديو، يعود لأحد مشاهد الحلقة السادسة من المسلسل، والذي يعرض عبر منصة ”وياك“

2022-06-FB_IMG_1655976842435

ويبدأ المشهد مع قبول ”آسيا- أمل عرفة“ بإجراء عملية إجهاض لإحدى الفتيات، فتأتي الفتاة صباحا مع والدتها حسب الموعد المتفق عليه لإجراء العملية، لتطلب المريضة حقنها بالبنج الكامل وليس الموضعي، فتوافق ”آسيا“ على ذلك نزولا عند رغبتها، فتفارق الفتاة الحياة مباشرة بعد انتهاء العملية، وتعود لتنظيف العيادة من الدماء فتصرخ صرخة مدوية وتنهار باكية على الأرض كعلامة حسرة وندم لما اقترفت يداها بحق الفتاة.

2022-06-Screenshot_20220623-123554_Facebook-1

وتصدرت صرخة عرفة منذ الساعات الأولى على عرض الحلقة مواقع التواصل الاجتماعي وسط إشادة جماهيرية عالية بالصنعة الفنية المتقنة التي قدمتها خلال مشهد الصرخة، والذي نجح في كسب تعاطف الجمهور مع الشخصية رغم أنها مخطئة ومذنبة.

وتدور أحداث مسلسل عشارية ”شرف“ حول جرائم الشرف وكيفية الحد منها، مع معالجة العديد من القضايا المجتمعية الحساسة في الشارع السوري.

والمسلسل من بطولة أمل عرفة، صباح الجزائري، وائل رمضان، جوان خصر، فراس ابراهيم، عبير شمس الدين، عدنان أبو الشامات وغيرهم من نجوم الدراما السورية.