باسل خياط يشوق متابعيه لمسلسل "منعطف خطر"
مشاهير سينما وتلفزيون
23 يونيو 2022 10:59

باسل خياط يشوق متابعيه لمسلسل "منعطف خطر"

avatar جورجيت حماتي

شوّق الفنان السوري باسل خياط متابعيه لمسلسل“ منعطف خطر“، للمخرج السوري السدير مسعود، عبر نشر صورة للبوستر الرسمي للمسلسل عبر حسابه الرسمي في إنستغرام من خلال خاصية ”الستوري“.

وبحسب منشور خياط فالمسلسل سوف يعرض قريبا عبر منصة ”شاهد“.

2022-06-received_577538797331495

ويؤدي خياط في المسلسل دور ضابط شرطة، يجري تكليفه بالتحقيق في جريمة قتل غامضة وكبرى تختبئ خلفها جهات مجهولة، ويحاول الوصول إلى الجاني الحقيقي عبر جملة من الخطط التي تفشل تارة وتنجح تارة أخرى، إلا أنه يتمكن من كشف القاتل في نهاية المطاف.

وينتمي المسلسل إلى نمط الأعمال الدرامية التي تدور أحداثها في إطار التشويق والإثارة والغموض، ويتناول الكثير من القضايا المجتمعية الشائكة في الوطن العربي بطريقة مبتكرة وأسلوب معالجة وطرح مميز، ويسلط الضوء على تأثير العولمة في حياة البشر، وتدخل التكنولوجيا في مفاصل الحياة اليومية مع إظهار الأثر السلبي لاستخدامها بشكل خاطئ.

والمسلسل من بطولة باسل خياط، وريهام عبد الغفور، ومحمد علاء، وسمر موسى، وباسم سمرة، وآدم الشرقاوي، وأحمد صيام، وسلمى أبو ضيف، وحمزة العجيلي، وحنان سليمان وغيرهم من نجوم الدراما العربية.

وكان قد أعلن مخرج المسلسل السدير مسعود عن بدء تصوير المسلسل في جمهورية مصر بنهاية عام 2021، وذلك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي معلنا عن انضمام كلٍ من خياط وعبد الغفور إلى أسرة المسلسل.

ويعد مسلسل ”منعطف خطر“ بمثابة التعاون الثاني بين مخرج المسلسل مسعود والفنان خياط، وذلك بعد نجاح تجربتهما الأولى في مسلسل ”قيد مجهول“ كتابة محمد أبو لبن ولواء يازجي، إخراج السدير مسعود، إنتاج عام 2021، بطولة عبد المنعم عمايري، باسل خياط، نظلي الرواس، هيا مرعشلي، إيهاب شعبان وغيرهم من نجوم الدراما السورية.

2022-06-received_754047605777837

وأدى خياط في المسلسل شخصية ”يزن“ وهو يمثل الجانب الشرير من شخصية ”سمير- عبد المنعم عمايري“، ويدفعه لارتكاب أخطاء ومعاص وجرائم يندم عليها لاحقا.

ونالت الشخصية رضا وقبولا جماهيريا عالي المستوى في الشارع السوري، خصوصا بعد فترة غياب خياط عن الساحة الدرامية السورية.