نجم مصري ينضم لمسلسل The Crown بدور محمد الفايد عشيق الأميرة ديانا
نجم مصري ينضم لمسلسل The Crown بدور محمد الفايد عشيق الأميرة ديانانجم مصري ينضم لمسلسل The Crown بدور محمد الفايد عشيق الأميرة ديانا

نجم مصري ينضم لمسلسل The Crown بدور محمد الفايد عشيق الأميرة ديانا

انضم في الفترة الأخيرة عدد من النجوم العرب للمشاركة في أعمال عالمية، وأخيرا أشير إلى أن النجم المصري الصاعد، أمير المصري، سينضم إلى طاقم ممثلي المسلسل نيتفلكس الشهير The Crown في موسمه الخامس.
وأكدت منصة "نيتفلكس" العالمية أن أمير المصري سيؤدي دور الملياردير المصري محمد الفايد، المالك السابق لمتاجر "هارودز" ووالد عشيق الأميرة ديانا "دودي"، حيث سيجسد شخصيته في مرحلة الشباب، إلَّا أنه لم يكشف بعد عن المزيد من التفاصيل الأخرى عن العمل.


واشتهر أمير المصري عالميًا بدوره البارز أمام النجم "توم هيدلستون" في مسلسل The Night Manager عام 2016، لمخرجته سوزان بير، كما حصل على جائزة أفضل ممثل في جوائز البافتا اسكتلندا عن دوره في المسلسل الدرامي Limbo، لمخرجه بين شاروك، والذي أدى فيه دور طالب سوري لاجىء يعيش على جزيرة إسكتلندية صغيرة، كما أدى دور قائد عسكري في فيلم Star Wars: The Rise of Skywalker.


ومن المثير للاهتمام، أن الممثل الفلسطيني سليم ضو، المعروف باسم "أوسلو"، اختير لأداء دور "محمد الفايد" في شهر سبتمبر 2021، لكنه جسد شخصيته في مرحلة متقدمة من عمره.


وسيلعب نجم فيلم The Kite Runner، خالد عبد الله، شخصية "دودي" أمام النجمة إليزابيث ديبيكي، التي ستؤدي دور الأمير الراحلة ديانا.
بالإضافة إلى ذلك، سيؤدي نخبة من النجوم الأدوار الرئيسية في العمل، من بينهم إيميلدا ستونتون بدور "الملكة إليزابيث"، وجوناثان برايس بدور "الأمير فيليب"، وليزلي مانفيل في دور "الأميرة مارجريت"؛ ودومينيك ويست بدور "الأمير تشارلز"، وأوليفيا ويليامز بدور "كاميلا باركر بولز" ؛ وسيظهر جوني لي ميللر كرئيس الوزراء "جون ميجور".
ويذكر أن رجل الأعمال المصري محمد الفايد، البالغ من العمر الآن 93 عامًا، قد اتهم النظام الملكي بإصدار أوامر لأجهزة الأمن البريطانية بقتل الأميرة ديانا لمنعها من الزواج من ابنه "دودي"، بسبب عدم رغبتهم بزواجها من رجل مسلم وإنجاب طفل.
ومن المعروف، أن رجل الأعمال المصري الأصل "دودي الفايد" كان على علاقة عاطفية بأميرة ويلز، وتوفي معها في حادث سيارة مميت في العاصمة الفرنسية باريس، بتاريخ الـ 31 من أغسطس 1997، قيل وقتها إن ما تسبب فيه كان مصورو الباباراتزي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com