رانيا سلوان تنشر مشهدا محذوفا من "عروس بيروت 3" جمعها بعلاء الزعبي
مشاهير سينما وتلفزيون
22 يونيو 2022 21:05

رانيا سلوان تنشر مشهدا محذوفا من "عروس بيروت 3" جمعها بعلاء الزعبي

avatar فابيان عون

فاجأت الممثلة اللبنانية رانيا سلوان الجمهور بتوثيق مقطع فيديو من مشهد لم يُعرض في مسلسل ”عروس بيروت“ بجزئه الثالث.

وظهرت رانيا سلوان في المشهد وهي تغني داخل السيارة برفقة الممثل السوري علاء الزغبي، إذ حاولت معرفة سبب سعادته، إلا أن الأخير رفض الإفصاح عما حصل معه إلا قبل وصولهما بـ25 ثانية للمكان الذي يقصدانه، حرصا على عدم نشرها للخبر.

وعبر المتابعون عن شوقهم لمسلسل ”عروس بيروت“، مطالبين صناع العمل بالتحضير لجزء رابع نظرا للنجاح الذي حققه.

وتوقف آخرون عند العفوية التي يتمتع بها كل من رانيا سلوان وعلاء الزغبي، مؤكدين أنهما نجحا في ثنائيتهما التي لاقت الكثير من التفاعل عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وعلقت إحدى المتابعات بالقول: ”عرفت هذا المشهد لا بد أنه عند اكتشافه لموضوع الأرض التي يتشاركون فيها مع العمة، وأخبر هذا الأمر لفارس عند لقائهما في منزل ربى على العشاء“.

وأضافت متابعة: ”ليه انحذف هذا المشهد؟ كان كتير حلو والحلقة كلها نصف ساعة خسارة“.

وتمنوا أن يتم تحضير حلقات خاصة بالأجزاء المحذوفة، إذ توقعوا أن يكون هناك العديد من المشاهد التي لم يتم عرضها، معلقين بالقول: ”المشاهد المحذوفة كان من شأنها أن تزيد من تفاعل الجمهور خاصة إذا كانت طريفة وعفوية“.

في غضون ذلك، كانت الممثلة رانيا سلوان قد كشفت في حديث خاص لـ“فوشيا“، أنها انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها في مسلسل ”التحدي“، حيث ستجسد شخصية المرأة الكئيبة، التي تواجه الكثير من المشاكل في حياتها.

وأكدت رانيا سلوان أنها ستظهر بصورة مختلفة كليا عن التي اعتاد عليها الجمهور في مسلسل ”عروس بيروت“ بأجزائه الثلاثة، مؤكدة أن المشاهد سيتعاطف معها الجمهور كثيرا كونها ستمر بالكثير من المشاكل التي ستنعكس سلبا على وضعها النفسي.

ونفت أن تكون من النجمات اللواتي يفضلن البقاء لساعات طويلة في المراكز التجميلية، ما يجعلها في الآونة الأخيرة تلجأ الى الاهتمام بمكياجها ومختلف التفاصيل المتعلقة بإطلالتها.