طلال مارديني يخوض صراعا مع بوشهري وستيفاني عطالله في "القائمة السوداء"
مشاهير سينما وتلفزيون
22 يونيو 2022 18:43

طلال مارديني يخوض صراعا مع بوشهري وستيفاني عطالله في "القائمة السوداء"

avatar آية أبو نظام

شوّق الفنان السوري طلال مارديني، متابعيه لعمله الجديد ”القائمة السوداء“ إخراج حسين دشتي، وإنتاج نبراس خليل، كاشفا أنه سيظهر بشخصية جديدة ومختلفة.

ونشر مارديني عبر حسابه الرسمي في إنستغرام مجموعة من الصور الخاصة به في الكواليس، وأرفقها بتعليق حمّس من خلاله الجمهور، مبيناً أن موعد عرض مسلسل ”القائمة السوداء“ سيتم قريبا، بالإضافة إلى أنه سيطل على الجمهور بشخصية جديدة ومختلفة.

وكتب الفنان السوري: ”القائمة السوداء، قريبا انطروني بشخصية جديدة علي وعليكن، مع الحبيب عبدالله بو شهري، والصديقة ستيفاني عطالله، إخراج حسين دشتي“.

وانهالت تعليقات المتابعين، معربين عن إعجابهم بالشخصية التي سيطل مارديني من خلالها، وعن حماسهم الكبير لعرض المسلسل ومشاهدته، فعلق أحدهم: ”ناطرين إبداعك يا ملك“، وأشار بعض المتابعين إلى أن مارديني سيقدم شخصية مختلفة تتصدر التريند: ”رح تكسر الدنيا يا ملك“.

كما وجه أحد المتابعين سؤالا للفنان السوري حول موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل ”ولاد البلد“ قائلا: ”شو صار بمسلسل ولاد البلد، ايمت الجزء الثاني؟“.

ومسلسل ”القائمة السوداء“ ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية التي تدور في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة، كما يتناول قضية الإرهاب في منطقة الشرق الأوسط والبلاد العربية كلها، والصراع الدائم للتخلص من الإرهاب ومخاطره وأضراره على الأشخاص والمجتمعات في تحقيق الأمن والسلام بالمنطقة العربية.

كما يبرز العمل عددًا من العمليات التي يقوم بها الأشخاص في محاولة للتصدي لهذا الإرهاب والقضاء عليه في إطار حبكة درامية شيقة ومثيرة، ويتألف من 8 حلقات، إضافة إلى أنه جرى تصويره في إحدى المدن الأوروبية.

ويجسد مارديني في المسلسل شخصية ”آدم“ وهو رئيس منظمة تكون على مواجهة مع منظمة أخرى، حيث سيخوض صراعا مع أبطال العمل عبد الله بو شهري بشخصية ”إسحاق“ وستيفاني عطا الله بدور ”نور“.

والجدير ذكره أن آخر أعمال الفنان طلال مارديني كان مسلسل ”ولاد البلد“، تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد، وإنتاج ”آرت ميكرز“ للإنتاج الفني.

ودارت أحداث المسلسل خلال فترة انسحاب الجيش العثماني من سوريا، والصراعات التي نشأت بين الأغوات والزعامات الشعبية للسيطرة على دمشق سياسياً واقتصادياً في تلك الفترة الزمنية، والعمل من بطولة عدد كبير من النجوم السوريين منهم سلوم حداد، وباسم ياخور، ونظلي الرواس، وإمارات رزق، وعدنان أبو الشامات، ونضال نجم، وفادي صبيح وغيرهم.