صباح الجزائري تحمّس الجمهور لبقية حلقات "شرف".. وتوجه لهم سؤالا
مشاهير سينما وتلفزيون
22 يونيو 2022 18:21

صباح الجزائري تحمّس الجمهور لبقية حلقات "شرف".. وتوجه لهم سؤالا

avatar آية أبو نظام

حمّست الفنانة السورية صباح الجزائري، الجمهور لمسلسل ”شرف“ تأليف ديانا جبور، إخراج مجيد الخطيب، موجهة لهم سؤالا حول متابعة العمل.

ونشرت الجزائري عبر صفحتها الرسمية في إنستغرام، مجموعة من الصور لشخصيتها في مسلسل ”شرف“، وأرفقتها بتعليق شوّقت من خلاله المتابعين للحلقات المتبقية من العمل، متمنية أن يكون قد نال إعجابهم، كما حاولت أن تعرف من يتابع العمل.

وكتبت الفنانة السورية: ”مين عم يتابع مسلسل شرف على منصة وياك؟، تابعونا وبتمنى ينال إعجابكم، شرف للكاتبة ديانا جبور، والمخرج مجيد الخطيب، بطولة نجمتي الحبيبة أمل عرفة ونخبة من نجوم الدراما السورية“.

2022-06-٢٠٢٢٠٦٢٢_٢٠٠٠٥٩

وتفاعل عدد كبير من الفنانين والمشاهير مع المنشور، متمنين التوفيق والنجاح الدائم لها، ومباركين لها على المسلسل، منهم الفنانة رنا كرم، وسحر فوزي التي علقت: ”دخيل هالوجه ما أحلاه، كل التوفيق يارب“.

كما انهالت تعليقات المتابعين معربين عن إعجابهم بالشخصية التي تطل الجزائري من خلالها، وعن حماسهم الكبير لمعرفة ما الذي سيجري خلال الحلقات القادمة، فعلق أحدهم: ”أكيد عم نتابعه، رهيب بوجودك انتِ والأمل والصبايا، يعطيكن ألف عافية بتجننو“، ووصف متابع آخر الجزائري ”بالمُبدعة“ معلقا: ”ابدعتي فيه، المسلسل رائع بحضورك“.

2022-06-289294420_587035826138387_5448126456040235759_n

وأبدى أحد المتابعين اشتياقه للثنائية التي تجمع الجزائري بعرفة، قائلا: ”عم نتابع أكيد، ومستمتعين جدا بوجودك انتي والأمل، الثنائية يلي اشتقنالا كتير، العمل رائع أبدعتو“.

وكان مسلسل ”شرف“ قد استطاع إثارة اهتمام الجمهور بعد عرض حلقاته الأولى وسط إشادات بأداء النجمتين صباح الجزائري وأمل عرفة.

وتصدرت الفنانتان حديث الجمهور بعد تداول صورة مؤثرة تجمعهما من أحد مشاهد العمل، وذلك عندما شهدت الحلقة مواجهة وحوارا مؤثرا بين ”الأم- صباح الجزائري“ و ”ابنتها- أمل عرفة“ حينما قالت لها: ”في أمهات بيقولوا لبناتن انتي شقفة من روحي بس لا انتي روحي كلها“.

ومسلسل ”شرف“ تدور أحداثه حول جرائم الشرف وكيفية الحد منها، مع تسليط الضوء على آثارها المجتمعية والنفسية في الشارع السوري، كما يعرض المسلسل قضايا حساسة وجريئة لم يسبق مناقشتها دراميا بشكل مباشر.

وتؤدي الجزائري شخصية ”والدة آسيا“ التي تؤدي دورها الفنانة أمل عرفة، وتقع في صدام مع ابنتها حول بعض المفاهيم والمبادئ الحياتية، لكنها لا يمكن أن تتخلى عن ابنتها برغم الخلاف بينهما، خاصة وأنها مرت بظروف قاسية في حياتها الزوجية.

ويتألف المسلسل من 10 حلقات يتم عرضها عبر منصة ”وياك“، من بطولة أمل عرفة، وصباح الجزائري، ووائل رمضان، وجوان خضر، ومجد فضة، وعبير شمس الدين، وفراس إبراهيم، ومريم علي، وعدنان أبو الشامات، وروبين عيسى، وفاتح سلمان، وغادة بشور، وصباح السالم، وأسامة الروماني، ودوجانا عيسى، ومرح حجاز.

والجدير ذكره أن آخر أعمال الفنانة صباح الجزائري كان مسلسل ”مع وقف التنفيذ“ تأليف علي وجيه ويامن حجلي، إخراج سيف الدين سبيعي، إذ ظهرت بشخصية ”أم هاشم الباري“ وهي امرأة قوية الشخصية تمكنت من حماية ابنتها من انتقام إخوتها.

وأطلت أيضا في مسلسل ”الكندوش 2“ تأليف حسام تحسين بيك، إخراج سمير حسين. وشاركت في مسلسل ”حارة القبة 2“ للكاتب أسامة كوكش، والمخرجة رشا شربتجي، بشخصية ”أم عبد الحي“.

كذلك أطلت على جمهورها بشخصية ”نعمت“ في مسلسل ”على قيد الحب“ للكاتب فادي قوشقجي والمخرج باسم السلكا.