رزان مغربي عن شخصية بديعة مصابني: بروفات الترابيزة جابتلي أجلي
مشاهير سينما وتلفزيون
22 يونيو 2022 3:29

رزان مغربي عن شخصية بديعة مصابني: بروفات الترابيزة جابتلي أجلي

avatar عزت أبو الوفا

طمأنت الفنانة اللبنانية رزان مغربي، جمهورها على وضعها الصحي عقب إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدة أنها لم تكن ترغب في الإعلان عن إصابتها ولكن مع كثرة تواصل بعضهم معها وتوقيفها للعديد من الأعمال والمقابلات الخاصة اضطرت أن تعلن عن تواجدها في فترة عزل بعد إصابتها بالفيروس.

وأضافت مغربي، في تصريح لـ“فوشيا“ أنها تعرضت للإصابة منذ الخميس الماضي، حيث كانت تقوم طوال الفترة الماضية بإجراء بروفات وتحضيرات مع المخرج المصري محمد فاضل بعد أن تم اختيارها لتجسيد شخصية بديعة مصابني زوجة نجيب الريحاني في مسلسل ”الضاحك الباكي“.

وأوضحت الفنانة أنها ستواصل التحضيرات عقب تعافيها من فيروس كورونا، مؤكدة أنها تدرس الشخصية بشكل جيد كي تستطيع الرقص وتجسيد بديعة مصابني كما كان يعرفها الجمهور، معلقة: ”بروفات الترابيزة جابتلي أجلي.. انتوا قولولي تفاصيل الشخصية هي موجودة في كل الأماكن عاوزة أخف عشان أرقص“.

2022-06-282997422_384758696952320_8510115613220706958_n

وبينت مغربي، أنها تعاني من وضع صحي صعب بسبب كورونا، حيث تشعر بتكسير في جسمها، وتابعت: ”والدتي بتكلمني من لندن بتطمن عليا هي لم تعرف بقولها يا ماما كان 4 رجالة كبار في القسم ضربوني علقة كسرولي جسمي“.

واستطردت رزان مغربي، قائلة إنها وزوجها في فترة عزل، حيث يجلس كل منهما في غرفة منفردة، إضافة إلى أن ابنهما ”رام“ لم يصَب بالفيروس، ويتواجد بعيدا عنهما تماما كي لا يلتقط العدوى، مشيرة إلى أن الطبيب يقوم بزيارتهما مرتين يوميا صباحا ومساء للوقوف على الوضع الصحي وتمام التعافي.

وأطلت رزان مغربي، على الجمهور في دراما رمضان الماضي بمسلسل ”في بيتنا روبوت 2″، حيث جسدت دور ضيف الشرف في الحلقة الأخيرة من العمل الذي قام ببطولته هشام جمال وشيماء سيف وليلى زاهر وعمرو وهبة وعدد كبير من نجوم الكوميديا وبمشاركة عدد من ضيوف الشرف بينهم شيري عادل وسليمان عيد.

وعلى صعيد السينما؛ كان آخر ظهور للفنانة رزان مغربي في فيلم ”صابر وراضي“، والذي شاركت بطولته مع الفنان أحمد آدم، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا، حول رجل أعمال قعيد عن الحركة يُدعى راضي، يقرر توظيف أحد الأشخاص لرعايته فيتقدم للوظيفة صابر، فتقع لهما العديد من المفارقات الكوميدية.