كارمن لبس تحمّس الجمهور لشخصيتها الشريرة في "التحدي" مع بسام كوسا
مشاهير سينما وتلفزيون
19 يونيو 2022 17:51

كارمن لبس تحمّس الجمهور لشخصيتها الشريرة في "التحدي" مع بسام كوسا

avatar آية أبو نظام

شوّقت الفنانة اللبنانية كارمن لبس متابعيها لعملها الجديد ”التحدي“ تأليف مؤيد النابلسي، إخراج مروان بركات، وللمنتجين سامح مجدي ونهلة زيدان.

ونشرت لبس عبر حسابها الرسمي في إنستغرام صورة لبوسترها الشخصي، وأرفقته بتعليق حمّست من خلاله الجمهور للعمل، مبينة أن الحلقة الأولى سيتم عرضها مساء الأحد، وهي بدورها ستطل بشخصية شريرة تحمل اسم ”بيداء“.

وكتبت الفنانة اللبنانية: ”السر 2، التحدي، ابتداءً من الليلة، بيداء شخصية كتير شريرة، الله يستر“.

2022-06-screenshot-www.instagram.com-2022.06.19-20_43_33

وتفاعل عدد من الفنانين مع المنشور، متمنين التوفيق والنجاح الدائم لأعمالها ومباركين لها على المسلسل، منهم الفنانة ندى أبو فرحات، وميا سعيد التي علقت: ”مبروك“.

كما انهالت تعليقات المتابعين معربين عن حماسهم الكبير لعرض المسلسل ومشاهدته، متمنين أن يكون مستوى العمل الجديد كمستوى أعمالها السابقة، حيث علق أحدهم: ”ناطرينك، رح تنوري الشاشة بحضورك الطاغي، وشو رح نستمتع بقصة بيداء“، ووصف متابع آخر لبس بالمُبدعة قائلا: ”متل العادة رح تكوني مبدعة وبتاخدي العقل بكلشي بتقدميه، محبة كبيرة“.

ومسلسل ”التحدي“ هو الجزء الثاني من مسلسل سر، ويدور في سلسلة الأسرار الغامضة والمثيرة، ضمن عالم يخضع لسيطرة المافيا في الممنوعات والمال والانتقام وحتى الحب، في مقابل مواجهة بوليسية واستخبارية حادة.

كما سيشهد العمل معارك إنسانية على مستويات عدّة وانعطافات وتقلبات جريئة، حيث يحمل كل منها سراً دفيناً يشكل كشفه صدمة كبرى، ضمن الأحداث التي غالباً ما تنقلب رأساً على عقب في حبكة عميقة.

والمسلسل من بطولة نخبة من أبرز النجوم العرب على رأسهم بسام كوسا، باسم مغنية، ستيفاني صليبا، وسام حنا، كما يشارك فيه كل من رواد عليو وجورج شلهوب وبيار داغر ورانيا سلوان وسلطان ديب وتانيا فخري وبياريت قطريب وفرح بيطار وناتاشا شوفاني وغيرهم.

وعلى صعيد مختلف، أعربت الفنانة كارمن لبس مؤخرا عن سعادتها العميقة نظرا لتلقيها هدية من قبل أحد المتابعين بمناسبة عرض مسلسل ”2020“ تأليف نادين جابر وبلال شحادات، إخراج فيليب أسمر، إنتاج شركة ”سيدرز آرت“، قريبا على منصة ”نتفليكس“ العالمية.

ونشرت لبس عبر إنستغرام مقطع فيديو ظهر من خلاله ”قالب الاحتفال“ الذي تلقته كمفاجأة ويتضمن صورا لشخصيتها في العمل ”رسمية“، وعلقت على الفيديو: ”يا أحلى إلهام بحبك كتير كتير كتير“.

والجدير ذكره أن آخر أعمال الفنانة كارمن لبس كان مسلسل ”للموت 2“ تأليف نادين جابر، إخراج فيليب الأسمر، الذي حظي بنجاح كبير جعله يستحوذ على الساحة الدرامية في السباق الرمضاني، بين الأعمال المشتركة تحديدا.

وشارك في العمل محمد الأحمد، ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، أحمد الزين، بديع أبو شقرا وغيرهم.