بسام كوسا وفرح بسيسو يجتمعان مجددا بعد 23 عاما في "الغريب"
مشاهير سينما وتلفزيون
17 يونيو 2022 17:16

بسام كوسا وفرح بسيسو يجتمعان مجددا بعد 23 عاما في "الغريب"

avatar آية أبو نظام

انضم الفنانان بسام كوسا وفرح بسيسو، لمسلسل ”الغريب“ تأليف لبنى حداد ولانا الجندي، وإخراج صوفي بطرس، وإنتاج شركة الصباح إخوان.

ومسلسل ”الغريب“ عمل درامي ينتمي إلى فئة الأعمال القصيرة، سيتم عرضه في 12 حلقة فقط، ومن بطولة الثنائي بسام كوسا وفرح بسيسو، إذ سيجتمعان مجددا بعد 23 عاما من مسلسل ”الزير سالم“.

والجدير ذكره أن هذا التعاون الثاني بين كوسا والمخرجة بطرس، بعد اجتماعهما في فيلم ”محبس“ الذي تم إنتاجه عام 2017.

يُشار إلى أن الفنان بسام كوسا سيطل قريبا في مسلسل ”التحدي“ تأليف مؤيد النابلسي، إخراج مروان بركات، إذ شوق متابعيه مؤخرا من خلال نشره عبر صفحته الشخصية في فيسبوك البرومو الرسمي للعمل، وأرفقه بتعليق بيّن من خلاله أن العرض سيتم قريبا عبر منصة ”شاهد“.

وكتب الفنان السوري: ”السر2، التحدي“ قريبا على shahid vip“.

ومسلسل ”التحدي“ يدور في سلسلة الأسرار الغامضة والمثيرة، ضمن عالم يخضع لسيطرة المافيا في الممنوعات والمال والانتقام وحتى الحب، في مقابل مواجهة بوليسية واستخبارية حادة.

كما سيشهد العمل معارك إنسانية على مستويات عدّة وانعطافات وتقلبات جريئة، حيث تحمل كل منها سراً دفيناً يشكل كشفه صدمة كبرى، ضمن الأحداث التي غالباً ما تنقلب رأساً على عقب في حبكة عميقة.

والمسلسل من بطولة نخبة من أبرز النجوم العرب على رأسهم بسام كوسا، باسم مغنية، ستيفاني صليبا، وسام حنا وكارمن لبّس، كما يشارك فيه كل من رواد عليو وجورج شلهوب وبيار داغر ورانيا سلوان وسلطان ديب وتانيا فخري وبياريت قطريب وفرح بيطار وناتاشا شوفاني وغيرهم.

2022-06-FB_IMG_1655473439414

أما الفنانة فرح بسيسو فإنها ستطل في مسلسل ”Mo“، تأليف رامي يوسف ومحمد عامر، إخراج سليك نعيم، وإنتاج شركة A24، والذي سيتم عرضه على ”نتفليكس“ في 24 أغسطس/ آب المقبل.

ومسلسل ”Mo“ يروي بإطار من الكوميديا عن قصة عائلة فلسطينية تلجأ إلى مدينة هيوستن في تكساس، كما تمزج أحداث العمل بين النضال والتحديات والضحك، وستظهر بسيسو في شخصية أم تدعى ”يسرى النجار“ وهي أم تقليدية إلا أنها ذكية ومتسلطة.