سلافة معمار ونادين الراسي تحتفلان بتصدر "بيروت 303" في تركيا
سلافة معمار ونادين الراسي تحتفلان بتصدر "بيروت 303" في تركياسلافة معمار ونادين الراسي تحتفلان بتصدر "بيروت 303" في تركيا

سلافة معمار ونادين الراسي تحتفلان بتصدر "بيروت 303" في تركيا

أعربت الفنانتان السورية سلافة معمار واللبنانية نادين الراسي عن سعادتهما بحصول مسلسل "بيروت 303" للكاتب سيف رضا حامد والمخرج إيلي سمعان، على المرتبة الأولى كأعلى نسبة مشاهدة في تركيا حسب تقييم منصة "شاهد".
وشاركت النجمتان متابعيهما عبر الستوري بحسابهما في إنستغرام تلك النتيجة، كما علقت الراسي على ذلك بعبارة: "توب 1 في تركيا".


واستطاع المسلسل منذ بداية طرحه في الأيام القليلة الماضية تحقيق نسب متابعة عالية في أنحاء الوطن العربي؛ إذ حاز على المرتبة الأولى في لبنان أيضا من حيث نسبة المتابعة حسب تصنيف منصة "شاهد" والمرتبة الرابعة في سوريا حسب المنصة ذاتها.
وترجع أسباب انتشاره ونجاحه لوجود عامل التشويق والإثارة والغموض فيه، مع وجود قصص الحب والخيانة ضمن سياق أحداثه، بالإضافة لملامسته المشاعر الإنسانية في الكوارث والمصائب مع واقع ذلك بالنسبة للشعوب العربية.
وتكون الراسي "رزان" العدوّة اللدود بالنسبة لمعمار "تاج" في المسلسل، نظرا لوجود علاقة عاطفية تجمع بين زوج "تاج" "عزيز- عابد فهد" و"رزان"، بظل إدعاء "عزيز" محبته لزوجته أمام الناس لدرجة إنتاج عطر جديد يحمل اسمها كهدية لها بمناسبة مرور 25 عاما على زواجهما الذي أثمر عن نجلهما "نجم".


وتتأزم علاقة الزوجين بعد حادثة تحطم الطائرة وفقدان ابنهما دون إخبار "عزيز" لـ "تاج" بمصير الشاب، وسط فشل الأم في العثور على ابنها رغم محاولاتها المتكررة، وتتهم معمار فهد بعدم المسؤولية والمبالاة تجاه ابنهما الوحيد، متوسلة إليه لإعادة البحث عنه مجددا.
وتحاول "رزان" مساندة "عزيز" في مصابه الأليم والتخفيف عنه، دون تحقيق النتائج المرجوة والأهداف الموضوعة من قبلها والتي تتمثل في امتلاك قلب "عزيز" والسيطرة عليه مطلقا.
ويبدأ "عزيز" بالشك والظن سوءا بكل من هم حوله، ويسعى إلى الانتقام بهدف بقائه قويا، وعدم انكساره أمام أعدائه.
والمسلسل من بطولة عابد فهد، سلافة معمار، نادين الراسي، معتصم النهار، جيري غزال، مجدي مشموشي، جيانا عيد، أمانة والي، زينة بارافي، جورج قبيلي وغيرهم من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com