ليدي غاغا مفاجأة فيلم "جوكر" بجزئه الثاني.. هل تحل محل مارجو روبي؟
مشاهير سينما وتلفزيون
14 يونيو 2022 12:39

ليدي غاغا مفاجأة فيلم "جوكر" بجزئه الثاني.. هل تحل محل مارجو روبي؟

avatar لين محمد

بعد أيام من مشاركة الكاتب والمخرج الأمريكي ”تود فيليبس“ عنوان الجزء الثاني من فيلم ”الجوكر“ Joker، أكدت مصادر أن النجمة الأمريكية ”ليدي غاغا“ ستشارك في العمل بشخصية ”هارلي كوين“.

وقال المصدر إن غاغا ، 36 عاما ، تجري محادثات مبكرة للعب شخصية الكوميكس الخيالية ”هارلي كوين“، وفقا لتقرير جديد صادر عن موقع ”هوليوود ريبورتر“، والذي كشف أيضا عن أن المشروع يجري تطويره ليكون في فئة الأفلام الموسيقية؛ إذ يعتقد أن غاغا ستقدّم خلاله عدة أغانٍ.

ورغم تكتم الشركة المنتجة على تفاصيل الشخصية، لكن يبدو أن شخصية ”غاغا (هارلي كوين) ستتورط في علاقة سامة ومسيئة مع ”الجوكر“، حيث تقع ”هارلي“ وهي طبيبته النفسية التي تعمل في مصحة عقلية معروفة باسم Arkham Asylum، في حبه وتصبح شريكته في الجريمة.

2022-06-received_1399929557191734

الجدير بالإشارة إلى أن الممثلة الأسترالية، مارغو روبي، قد لعبت دور ”هارلي كوين“ في عدة أفلام من بينها: فيلم Suicide Squad لعام 2016، وفيلم Birds of Prey لعام 2020، وفيلم The Suicide Squad لعام 2021، لكن يُقال إن الإصدار الجديد من الشخصية التي ستظهر في تتمة فيلم جوكر الجديد، الذي يحمل عنوان Joker: Folie a Deux، ستكون مختلفة عن سابقاتها.

2022-06-q

ورغم أنه لم يكن مخططا لإنتاج جزء جديد من فيلم Joker الأصلي، الذي أصدر العام 2019، إلا أن مخرجه ”تود فيليبس“ قال في أغسطس 2019 إنه قد يكون مهتما بإخراج تتمة، في حال كان بطل العمل خواكين فينيكس مهتما بتقديم جزء جديد.

ويأتي ذلك، بعدما أعلن فيليبس عبر حسابه على موقع ”إنستغرام“ البدء في تصوير الجزء الثاني من العمل، من خلال نشر غلاف سيناريو العمل الأحمر، كاشفا أن العمل الجديد يحمل اسم Joker: Folie a Deux.

2022-06-7655

كما أشار إلى أن خواكين فينيكس سيعود لتجسيد دور ”الجوكر“، إذ نشر الكاتب صورة للممثل الأمريكي باللونين الأبيض والأسود وهو جالس على الأريكة أثناء قراءته للنص.

2022-06-8766

ولم يكشف بعد ما قد تكون عليه الحبكة، لكن عنوان السيناريو Deux à Folie يعتبر مصطلحا نفسيا يشير إلى اضطراب عقلي يؤثر على شخصين أو أكثر في نفس العائلة، وُيعرف أيضا باسم ”الذهان المشترك“.

واستناد إلى حبكة الجزء الأول من الفيلم، فإن ”توماس واين“ قد يكون الأب الحقيقي لجوكر؛ لذلك من الممكن أن تظهر شخصية ”باتمان“ ويتم ربطها بشخصية ”جوكر“؛ ما يوحي بوجود صلة أقوى من مجرد صلة عائلية.

لكن لمعرفة ما يدور حوله الفيلم، سيتعين علينا انتظاره في دور العرض.