صفعة سلافة معمار لـ نادين الراسي تثير دهشة الجمهور
مشاهير سينما وتلفزيون
13 يونيو 2022 20:50

صفعة سلافة معمار لـ نادين الراسي تثير دهشة الجمهور

avatar جورجيت حماتي

تحوّلت صفعة الفنانة السورية سلافة معمار للفنانة اللبنانية نادين الراسي في أحد مشاهد الحلقة الثالثة من مسلسل ”بيروت 303“ للكاتب سيف رضا حامد، والمخرج إيلي سمعان، إلى ”تريند“ عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات قليلة على عرض الحلقة.

ورأى بعض المتابعين أن الصفعة القوية تنم عن أداء متميز وحقيقي لمعمار، إذ إن معالم وجهها تنذر بالغضب الكبير من الراسي، كما شاركت معمار عبر خاصية ”الستوري“ على حسابها الرسمي في إنستغرام بعض ردود الأفعال الإيجابية للمتابعين على المشهد، إذ أعرب جمهورها عن إعجابهم الشديد بشخصية ”تاج“ التي تؤديها في المسلسل ومدى قوة المشهد.

وأعرب بعض المتابعين عن استغرابهم من حالة برود نادين الراسي وقوة أعصابها بعد الصفعة القوية، دون أدنى تغيير في معالم وجهها، بل على العكس تماماً استخدمت الابتسامة الصفراوية لاستفزاز عدوتها.

وبدأ المشهد مع دخول ”رزان- نادين الراسي“ إلى مكتب ”عزيز- عابد فهد“ أثناء شجاره مع زوجته ”تاج“ بخصوص البحث عن ابنهما المفقود ”نجم“، وتطلب ”رزان“ منهم الهدوء وخفض أصواتهم؛ تجنباً لحصول بلبلة في المعمل ككل، وتقترب من ”تاج“ في محاولة منها لتهدئتها فتفاجئها ”تاج“ بصفعة قوية على وجهها، وسط هدوء كبير من قبل ”رزان“ وابتسامة تدل على حقد وكراهية دفينين.

وفي الحلقة نفسها يتلقى ”عزيز“ عدة تهديدات عبر هاتفه المحمول من جهات مجهولة، وترسل الجهات غير المعلومة له مقطع فيديو لابنه داخل أحد المعتقلات وهو في حالة استغاثة، مع إنذار له بعدم الإقدام على أي خطوة لمعرفة الجهات المجهولة تلك، ويبدأ ”عزيز“ بالشك في كل من حوله بعد رسائل العصابة حول عدم إمكانية الوثوق بالأشخاص، وأن جميع تحركاته تصلهم وبشكل دقيق.

ويفجع ”طيف- معتصم النهار“ بوفاة خطيبته ”عبير“، ليفاجأ بدخول ”تاج“ إلى مجلس العزاء ويصرخ في وجهها متهماً ابنها بالتسبب في حادث انفجار الطائرة، وسط بكاء مرير من ”تاج“ بعد فقدانها الأمل في العثور على ابنها الوحيد.

ويعرض المسلسل حالياً عبر منصة ”شاهد“ وهو من إنتاج شركة الصباح إخوان، بطولة عابد فهد، سلافة معمار، نادين الراسي، معتصم النهار، جيري غزال، جيانا عيد، أمانة والي، زينة بافاري، مجدي مشموشي وغيرهم من نجوم الدراما السورية واللبنانية.