عابد فهد يحمّس الجمهور لمسلسل "بيروت 303" ويكشف ملامح شخصيته
مشاهير سينما وتلفزيون
11 يونيو 2022 20:35

عابد فهد يحمّس الجمهور لمسلسل "بيروت 303" ويكشف ملامح شخصيته

avatar جورجيت حماتي

شوّق الفنان السوري عابد فهد متابعيه لمسلسل ”بيروت 303“ من تأليف سيف رضا حامد وبشار مارديني، إخراج إيلي سمعان، إنتاج شركة الصباح للإنتاج التلفزيوني، والذي من المقرر عرضه ابتداء من الأحد عبر منصة ”شاهد“.

ونشر فهد عبر حسابه في إنستغرام مقطع فيديو كشف فيه عن بعض معالم شخصية ”عزيز فرج“ التي يؤديها في المسلسل وهو شخص يكره الخطأ والمخطئين والخيانات خصوصاً من قبل المقربين منه، مشبها ذلك بالروائح البشعة، إذ علق:“ أنا بكره الروائح البشعة وخاصة إذا كانوا من المقربين مني واللي عايشين معي عندن ياها وبعتبرها مصيبة اجتماعية“ وأرفق الفيديو بعبارة: ”يوم واحد فقط #بيروت 303# عزيز فرج“.

وانهالت العديد من التعليقات والتفاعلات على منشور فهد من متابعيه، حيث أعرب الكثيرون عن محبتهم العميقة للفنان السوري وما يقدم من أعمال قيمة، بينما أبدى البعض حماسه لمتابعة تفاصيل وأحداث حياة الشخصية بعبارة: ”ناطرينك على نار“.

وأثنى البعض الآخر على ما ورد على لسانه في مقطع الفيديو المصور بتعليق: ”كلام ذهب“ مع التأكيد على وجود كاريزما و ”بريستيج“ خاص بشخصية فهد وهي السبب الرئيسي في نجاحه على الصعيد الفني، وعلقت إحدى المتابعات بعبارة: ”أتمنا لك التوفيق والمزيد من النجاح أحسن ممثل“.

2022-06-abed.fahed_282034974_564553725100770_2734461813551325868_n

ويعرض المسلسل المكون من 15 حلقة قصة رومانسية في إطار درامي تشويقي، ويسرد وقائع حادثة غامضة تهز مدينة بيروت، وهي حادثة تحطم طائرة متجهة من اسطنبول إلى بيروت في ظروف غامضة، مما يجعل الشخصيات في حالة ترقب وبحث دائم عن مسببات الحادث وتنكشف أسرار من الماضي عن أبطال الرواية.

والمسلسل من بطولة عابد فهد، سلافة معمار، معتصم النهار، نادين الراسي، جيري غزال وغيرهم من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

يذكر أن آخر أعمال الفنان هو مسلسل ”350 غرام“ تأليف ناديا الأحمر، إخراج محمد لطفي، بشخصية المحامي ”نوح الريس“ وهو رجل يستغل القانون بطرق جشعة لتحقيق منافع شخصية، لكن تنقلب حياته رأساً على عقب بعد تعرضه لوعكة صحية خطرة، أدت لنقل قلب له من أحد المتبرعين وتتصاعد الأحداث على هذا النحو.

وعلى الصعيد الشخصي احتفل فهد مع زوجته الإعلامية زينة يازجي مؤخرا بتخرج ابنتهما ”ليونا“ من إحدى جامعات مدينة دبي، وشارك فهد ويازجي المتابعين عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات من حفل التخرج واستلام الشهادات.

View this post on Instagram

A post shared by Abed Fahed (@abed.fahed)