ميسي يدخل عالم التمثيل للمرة الأولى في تاريخه
مشاهير سينما وتلفزيون
10 يونيو 2022 0:51

ميسي يدخل عالم التمثيل للمرة الأولى في تاريخه

avatar تقوى الخطيب

يستعد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان، لتجربة استثنائية، إذ كشفت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الكتالونية أن ميسي سيشارك في الجزء الثاني من مسلسل تليفزيوني أرجنتيني.

وقالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، إن ميسي حصل على دور في سلسلة تلفزيونية أرجنتينية تحت عنوان ”لوس بروتيكتوريس“، والذي يجري تصويره حاليا في بلده الأم.

وكشفت أن دوره تم تصويره خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تتم المراهنة على شعبيته الجارفة من أجل الترويج للسلسلة حين يتم الانتهاء منها، وعرضها رسميا في القنوات التلفزيونية بداية من الأرجنتين في العام المقبل.

2022-06-454

وتم تصوير المشاهد الخاصة بليونيل ميسي في العاصمة الفرنسية باريس، بينما غالبية مشاهد السلسلة في أجزاء عدة من العاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس.

وأوضحت أن (ليو) سيكون ضيف شرف المسلسل، وسيقف أمام الكاميرات للمرة الأولى.

وأكدت الصحيفة أن ليونيل ميسي سينضم إلى قائمة نجوم كرة القدم الذين اقتحموا عالم التمثيل، وآخرهم كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الذي سيشارك في فيلم (4 أصفار) الذي يعد استكمالا لسلسلة لفيلم (3 أصفار) الذي تم إنتاجه قبل 20 عاما.

2022-06-545

ويحكي الجزء الثاني من المسلسل الذي من المقرر أن يتم بثه العام 2023 قصة ثلاثة وكلاء لاعبين يواجهون تهديدات غير متوقعة لأعمالهم، وشارك ميسي كضيف خاص في العمل، لكن لم يتم الكشف عن مدة ظهوره على الشاشة.

وظهرت تلك الأنباء عقب خماسية ليو التي قادت المنتخب الأرجنتيني للفوز على نظيره منتخب إستونيا 5 – صفر خلال المباراة الودية التي جمعتهما يوم الأحد بملعب السادار في إسبانيا، وتخطى بسببها المجري بوشكاش ليصبح رابع أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف الدولية في التاريخ.

2022-06-777

على صعيد آخر؛ كان النجم الأرجنتيني قد أثار الخوف في نفوس زملائه في كتيبة ”التانغو ”، بعد تلميحات إلى قرب نهاية مشواره الدولي مع بطل كوبا أميركا الأخيرة.

وفي سن الرابعة والثلاثين لم يتبقّ لميسي سوى القليل جدا ليقوم به في عالم كرة القدم، خاصة بعد فوز منتخب الأرجنتين بكوبا أميركا، الصيف الماضي، بعد طول انتظار، وربما هذا ما دفعه لخوض غمار التمثيل .