ياسر سامي: ما راج بشأن أمينة خليل كذب.. وأركز بـ"نمبر وان" لمحمد رمضان
مشاهير سينما وتلفزيون
08 يونيو 2022 0:04

ياسر سامي: ما راج بشأن أمينة خليل كذب.. وأركز بـ"نمبر وان" لمحمد رمضان

avatar أحمد الشافعي

راجت أنباء خلال الساعات الماضية بشأن تعاقد الفنانة المصرية أمينة خليل، على فيلم سينمائي جديد يحمل عنوان ”532“، وسط تأكيدات بأنه من المقرر بدء التصوير خلال الفترة المقبلة تحت قيادة المخرج ياسر سامي.

وأعرب ياسر سامي، في تصريح خاص لـ“فوشيا“ عن استيائه من نشر مثل تلك الأخبار التي لا تمت بصلة للحقيقة، مبينا أنه لا يوجد مسلسل أو فيلم يجمعه بأمينة خليل على الإطلاق، مردفا أن انتشار خبر كهذا لا يثير إلا الجدل.

وبين ياسر سامي، أنه لا يوجد فيلم بهذا العنوان إطلاقا كما أنه لم يرشح أو يختار أمينة خليل للانضمام لعمل من إخراجه، معقبا: ”لا يوجد فيلم 532 ولكن هناك أعمالا أخرى يجري التحضير لها وليست أمينة خليل من المنضمات لهذه الأعمال“.

وتابع أن هذا الفيلم تسبب له في أزمة لاسيما وأن أمينة خليل نفت علاقتها بهذا الفيلم وأنها لم تتعاقد عليه ثم يتحدث معه بعضهم بشأن سبب نفيها التواجد في هذا الفيلم، معلقا: ”مفيش موضوع أصلاً“.

وأوضح أنه يضع فيلم ”نمبر وان“ الذي يقوم ببطولته الفنان المصري محمد رمضان على رأس أولوياته حاليا حيث يجري التحضير للعمل، المقرر أن ينطلق تصويره بعد شهر من الآن، متابعا: ”سنبدأ التصوير بشكل مفاجئ كما تعود الجمهور من محمد رمضان“.

وكانت أنباء قد انتشرت خلال الساعات الماضية تفيد بتعاقد أمينة خليل على فيلم بعنوان ”532“، على أن يقوم المخرج ياسر سامي بإخراجه واختبار باقي فريق العمل وأماكن التصوير، وأن الفيلم يشارك فيه أيضا محمود حافظ، ومن تأليف أحمد عزت وأمين وصلاح الجهيني.

ويستعد محمد رمضان، للعودة للسينما بعد غياب قرابة ثلاثة أعوام من خلال فيلم ”نمبر وان“ بينما لم يعلن لجمهوره تفاصيل الفيلم واكتفى بنشر فيديو عبر حسابه في إنستغرام من كواليس تدريباته الخاصة بالفيلم، وعلق قائلا: ”بسم الله توكلنا على الله بدأنا تنفيذ فيلمي القادم نمبر وان“.

كما علق محمد رمضان على بداية تحضيره للفيلم، فكتب على فيسبوك: ”سينمات مصر والوطن العربي تستعد لاستقبال يليق بجمهوري“.