ستيفاني صليبا تشوّق لمسلسل "التحدي" مع بسام كوسا وكارمن لبس وباسم مغنية
مشاهير سينما وتلفزيون
07 يونيو 2022 20:36

ستيفاني صليبا تشوّق لمسلسل "التحدي" مع بسام كوسا وكارمن لبس وباسم مغنية

avatar جورجيت حماتي

حمّست الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا متابعيها على إنستغرام بنشر البوستر الخاص بشخصيتها في مسلسل ”التحدي“ للكاتب مؤيد النابلسي، والمخرج مروان بركات، وللمنتجين سامح مجدي ونهلة زيدان والذي سيعرض عبر قناة ”mtv“ اللبنانية ومنصة ”شاهد“.

وأكدت صليبا بأن المسلسل بمثابة رحلة مثيرة وتجربة فريدة من نوعها، مع تشويق المتابعين لقصة ”جويل نجم“ وهي الشخصية التي تؤديها صليبا في المسلسل، وظهرت سعادتها واضحة من خلال كلماتها التي نشرتها، وانتظارها لآراء الجمهور بعد عرضه، وثقتها بالعمل الدرامي وبتأثير شخصيتها، إذ علقت:“ التحدي تجربة درامية جديدة ورحلة صعود إلى حد التحكم العد العكسي بلش وقريباً رح تتعرفوا على جويل نجم“.

لتنهال على منشور صليبا عدد كبير من تعليقات محبيها ومتابعيها المتشوقين لمتابعة المسلسل، والتعرف على تفاصيل الشخصية التي تؤديها والإحاطة بقصتها، وخاصة أولئك الذي تابعوا أحداث الجزء الأول، وأحبوا العمل وحكايته.

2022-06-screenshot-www.instagram.com-2022.06.07-23_34_44

وتمنى لها جمهورها المزيد من النجاح والتوفيق في مسيرتها المهنية، ووصفها البعض بـ“المبدعة“، بانتظار ما ستقدمه عبر شخصيتها.

2022-06-Screenshot_20220607-162214_Instagram

ويعد مسلسل ”التحدي“ الجزء الثاني من مسلسل ”سر“ ولكن مع أحداث مختلفة رغم وجود الشخصيات ذاتها، وينتمي إلى بيئة أعمال الإثارة والتشويق.

وتدور أحداث المسلسل حول عالم المافيات والعصابات والممنوعات، إضافة لوجود عنصر الانتقام والثأر مع بعض القصص الرومانسية، وتكشف الأحداث الكثير من الأسرار الصادمة المتعلقة بشخصيات المسلسل، ضمن سياق عرض شيق وحبكة مميزة.

وهو من بطولة الفنان السوري بسام كوسا، كارمن لبس، باسم مغنية، وسام حنا، ستيفاني صليبا وغيرهم من النجوم.

ومن جهة أخرى أطلت صليبا على جمهورها مؤخراً، من خلال مسلسل ”سنوات الجريش“ بشخصية ”لينا“ وهو من تأليف محمد النابلسي، إخراج مناف عبد، بطولة حياة الفهد، حسن البلام، علي السبع، حبيب غلوم، ليلى السلمان، حمد العماني وغيرهم من نجوم الخليج العربي.

كما ظهرت بشخصية ”تمارا“ في مسلسل ”داون تاون“، للكتاب كلود أبو حيدر ومحمود إدريس، إخراج زهير قنوع.