ممدوح شاهين ينكر تصريحات ماجد المصري المُفاجئة بشأن مسلسل "بابلو"
مشاهير سينما وتلفزيون
07 يونيو 2022 14:51

ممدوح شاهين ينكر تصريحات ماجد المصري المُفاجئة بشأن مسلسل "بابلو"

avatar عزت أبو الوفا

أكد المنتج ممدوح شاهين، أن تصريحات الفنان ماجد المصري، بشأن تأليفه مسلسل ”بابلو“ الذي قام ببطولته الفنان حسن الرداد وعرض في دراما رمضان الماضي لا أساس لها من الصحة، معلقا: ”ولا مسلسله ولا كتب حاجة فيه؟ مسجله هو ولا حاجة مثلاً؟“.

وأوضح شاهين في تصريح لـ“فوشيا“ أنه جرى اتفاق بينه وبين ماجد المصري للمشاركة في المسلسل إلا أنه تراجع بعدما وجده يشارك في أعمال أخرى في دراما رمضان، ليس بطلا رئيساً، معقبا: ”شوفوا اسمه رقم كام على التتر“.

وأشار المنتج إلى أن ماجد المصري لا يستحق أن يقوم بالبطولة المطلقة من وجهة نظره في هذا العمل، مردفا: ”الأستاذ راح اشتغل مسلسلين بطولة تانية وتالتة.. ينفع تجيب بطل يشيل مسلسل وهو عامل مسلسلين مش بطولة؟“.

ونوه ممدوح شاهين، إلى أن ماجد المصري لم يكتب العمل كما يشيع، معقبا: ”ولا حد يعرفه أصلا وهو ولا يعرف حاجة عن المسلسل“، موضحاً أنه يأخذ فترة راحة حالياً على أن يعود لإنتاج بعض الأعمال قريباً لاسيما وأن دراما رمضان الماضي لم يمر عليها وقت طويل.

2022-06-3c05ff3e4d3bee39a724faddcfed2117

تأتي تصريحات ممدوح شاهين، على الرغم من قيام ماجد المصري مؤخراً ببطولة أكثر من عمل بينهم مسلسل ”بحر“ إضافة إلى أن دوره في مسلسل ”توبة“ الذي عرض في دراما رمضان الماضي وقام ببطولته الفنان عمرو سعد، كان محورياً ومؤثرا في الأحداث بشكل كبير، إذ كان يقف في مواجهة بطل العمل.

وكان ماجد المصري قد أشار في تصريحات له إلى أنه كتب قصة المسلسل، وتعاقد على تقديمه مع المنتج ممدوح شاهين، حيث اتفق كلاهما على أن يخرج العمل للنور، وتحدث مع الفنان السوري قصي خولي لمشاركته في بطولة العمل وبالفعل وافق، ثم فوجئ باختيار مطرب لبناني يشاركه البطولة فقرر أن يتراجع عن المشاركة فيه.

2022-06-320x_c242cef698e6fe097188f1aec1cd34745979b916d8f69262eee4c52bf88fba12

وأوضح ماجد المصري، أن المنتج ممدوح شاهين قرر التعاقد مع أبطال آخرين لتقديم مسلسل ”بابلو“ وبالفعل عرض في رمضان الماضي من بطولة حسن الرداد، مضيفًا: ”أنا من الناس الخيبانة اللي مش بتسجل الحاجات باسمها لذلك لم أتخذ أي إجراءات ولم أعط للموضوع أهمية“.

يذكر أن مسلسل ”بابلو“ كان من بطولة الفنان حسن الرداد، وأروى جودة ونجلاء بدر وسلوى عثمان وهالة فاخر ومحمود حجازي وعثمان محمد علي، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.