الجمهور يتفاعل مع الحلقة الأخيرة لـ "الوسم 2" بعد أحداثها المشوّقة
الجمهور يتفاعل مع الحلقة الأخيرة لـ "الوسم 2" بعد أحداثها المشوّقةالجمهور يتفاعل مع الحلقة الأخيرة لـ "الوسم 2" بعد أحداثها المشوّقة

الجمهور يتفاعل مع الحلقة الأخيرة لـ "الوسم 2" بعد أحداثها المشوّقة

أنهى مسلسل "الوسم" في جزئه الثاني للمخرج سيف الدين سبيعي وفكرة قصي خولي رحلته بعد 7 حلقات من الإثارة والتشويق وأحداث ليست متوقعة، ومن المقرر وجود جزأين آخرين للمسلسل لم يقرر بعد موعد طرحهما.
وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع أحداث الحلقة الأخيرة، مبدين إعجابهم بأداء الفنانين المشاركين في المسلسل، كذلك أثنى البعض على الأحداث غير الاعتيادية والمشوقة فيه.


ويعد "نورس- قصي خولي" "رهف- ميسون أبو أسعد" بإيجاد ابنتها الضائعة "رند" من خلال التعاون مع أشخاص يمكنهم الوصول إليها ومعرفة مكانها جيدا كما تتمكن "الكسندرا- ميرفا القاضي" من تحديد مكان "تامر- جابر جو خدار" والاتصال به مع التهديد، فإما أن يعطيها الأوراق المهمة أو تنهي حياته بطلقة نارية واحدة، ليخبر على الفور صديقه "رغيد- إسماعيل تمر" بالواقعة وبدوره يطلع "نورس"بذلك.
ويذهب "نورس" لمقابلة "رهف" وإقناعها بتسلم الأوراق له، لترفض الأخيرة ذلك وتضعه أمام خيارين وهما إما إيجاد ابنتها "رند" وتسليم الأوراق أو ستحتفظ بها رغم خطورة ذلك على حياتها.


وتتمكن "الكسندرا" من اختطاف "تامر" بواسطة مجموعة من الرجال، ليضرب بشكل مبرح ويعذب بغية الاعتراف بمكان الأوراق وكيفية الوصول إلى "نورس" الذي يكلم الخاطفين بعد ذلك في نبرة تحد قاسية اللهجة، ويفرج عن "تامر" بعد تعهده بتسليم الأوراق.
ويذهب تامر على الفور إلى منزل "رهف" ليأخذ حقيبة سوداء، متجها بعد ذلك إلى تسليمها للجهة الخاطفة.
ويطلب "رغيد" من "نورس" التراجع والعيش بسلام كسابق عهدهما بعيدا عن عالم العصابات والمافيات، في ظل دفء العائلة وحنانها ويرفض الأخير ذلك مع ترك حرية تقرير المصير لصديقه، فيختار "رغيد" البعد عن هذه الأعمال.


ويتعرض "نورس" لمطاردة من "غسان- كفاح الخوص" من خلال افتعال حادث سير، ليمسك به ويحاول قتله بسلاحه الناري، ففوجئ "غسان" بسلاح في رأسه يعود لرغيد، الذي جاء لإنقاذ صديقه "نورس" وتنتهي الأحداث عند هذا المشهد.
والمسلسل من بطولة قصي خولي، جابر جو خدار، إسماعيل تمر، ميسون أبو أسعد، جوان خضر، ميرفا القاضي، بشار إسماعيل، كفاح الخوص، سيف الدين سبيعي، مهند قطيش، جلال شموط وغيرهم من النجوم.
وتدور أحداثه حول مجموعة من الشبان الذين يتورطون في العمل مع عصابة كبيرة خلال تواجدهم في اليونان، ويندرج تحت أعمال الإثارة والتشويق.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com