محمد الأحمد يظهر بشخصيتين في "الحجرة".. ومسلسل آخر يجمعه بدانييلا رحمة
مشاهير سينما وتلفزيون
05 يونيو 2022 17:56

محمد الأحمد يظهر بشخصيتين في "الحجرة".. ومسلسل آخر يجمعه بدانييلا رحمة

avatar آية أبو نظام

كشف الفنان السوري محمد الأحمد، عن مشاركته في مسلسل الدراما العربية المشتركة ”الحجرة“ تأليف زهير الملا، إخراج فادي وفائي، والذي يجري تصويره في لبنان.

وبيّن الأحمد أن المسلسل جرى التحضير له جيدا قبل وقت نظرا لما يحتاجه من جهد، ويجسد من خلاله شخصيتين تظهران أحيانا في مشهد واحد، واصفا العمل بأنه يُقدم مادة غنية وقوية على حد تعبيره.

وقال الفنان السوري في تصريحات له عبر برنامج ”إنسايدر بالعربي“ إن إحدى الشخصيتين طبيب أسنان يسعى وراء العدالة، إذ يفقد أحد الأشخاص المقربين له في حادثة ما والعدل لا يأخذ مجراه، مما يدفعه إلى تحقيق العدل على طريقته من خلال مجريات أحداث الشخصية.

وأشار إلى أن العمل من بطولته المطلقة بمشاركة عدد من الفنانين السوريين واللبنانيين، لافتا إلى أنه يضطر للتغيير في مظهره لإبراز الاختلاف بين الشخصيتين بالاعتماد على المكياج.

2022-06-FB_IMG_1654450101672

ووصف الفنان محمد الأحمد الشخصية التي يظهر من خلالها أنها ”صعبة“ وتحتاج إلى جهد، كما لها عوالمها النفسية المختلفة، نظرا لما لها من ماض مرتبط بجريمة غامضة.

كما تطرق للحديث حول العمل الذي سيجمعه بالفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، مبينا وجود مشروع مقبل، لكن الأمر حتى الآن مجرد قراءات للاستقرار على الفكرة النهائية للمسلسل.

وأكد على رغبته المشاركة في مسلسل قصير بعد الانتهاء من تصوير ”الحجرة“، وذلك لأن المسلسلات القصيرة تحافظ على طاقة الممثل، عدا عن أنها لا تحتاج إلى الكثير من الوقت، مبديا عدم حبه للمسلسلات الطويلة.

والجدير ذكره أن آخر أعمال الفنان محمد الأحمد كان مسلسل ”للموت 2“ تأليف نادين جابر، إخراج فيليب الأسمر، الذي حظي بنجاح كبير جعله يستحوذ على الساحة الدرامية في السباق الرمضاني، بين الأعمال المشتركة تحديدا.

2022-06-FB_IMG_1654450073640

ودارت قصته حول انتقام ”هادي- محمد الأحمد“ من العصابة التي استغلته للاستحواذ على أمواله، بعد أن اكتشف أن زوجته ”ريم- دانييلا رحمة“ من ضمن العصابة، التي أودت بحياة والدته بعد اختطافها في الجزء الأول، وانتحار شقيقه الذي يؤدي دوره خالد القيش.

وشارك في العمل ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، أحمد الزين، بديع أبو شقرا وغيرهم.