قصي خولي يعلن انتهاء عرض حلقات "الوسم 2".. والمسلسل من 4 أجزاء
مشاهير سينما وتلفزيون
04 يونيو 2022 15:30

قصي خولي يعلن انتهاء عرض حلقات "الوسم 2".. والمسلسل من 4 أجزاء

avatar آية أبو نظام

أعلن الفنان السوري قصي خولي، عن انتهاء عرض جميع حلقات مسلسل ”الوسم 2“ على منصة ”شاهد“، وهو فكرته وإشرافه، وإخراج سيف الدين سبيعي.

وشارك خولي عبر حسابه الرسمي على إنستغرام مقطع فيديو، ظهر من خلاله وهو يكشف للمتابعين عن عرض جميع حلقات ”الوسم“ بموسميه على منصة شاهد، كما شوق الجمهور نظرا لما يحتويه الجزء الثاني من أحداث جديدة ومختلفة على حد تعبيره.

وطلب من المتابعين مشاهدة المسلسل كاملا وإبداء رأيهم بالفكرة التي يقدمها، مؤكدا عرض 14 حلقة على المنصة، وعلق خولي على الفيديو: ”مسلسل الوسم جزء 2 على شاهد“.

وعلق بأن المسلسل مكون من أربعة أجزاء، كل جزء من سبع حلقات.

وتفاعل المتابعون مع المسلسل وقصته المطروحة، مبدين إعجابهم بالعمل، وبالأحداث المختلفة التي يطرحها، فعلق أحدهم: ”بجنن حبيت المسلسل“، ووجه متابع آخر سؤالا لخولي عن موعد عرض الجزء الثالث معلقا: ”كتير حلو المسلسل والجز الثاني أحلى من الأول، ايمت الجزء الثالث؟“.

كما طالب عدد من المتابعين بإنتاج جزء آخر من مسلسل ”2020“: ”بدنا جزء تاني من مسلسل 2020“.

و“الوسم 2″ يروي الأحداث التي مر بها الوطن العربي في السنوات الأخيرة، ويطرح قضايا مهمة، كما يتطرق إلى معاناة اللاجئين في اليونان كونها محطتهم الأولى في رحلة النزوح إلى أوروبا.

ويعد الآكشن والتشويق والمغامرة السمة الرئيسية لمسلسل الوسم، كما أن الجانب الرومانسي موجود لكن بشكل مختلف عن السائد.

وتم تصوير المسلسل في بيروت وعدد من الدول الأوروبية، إذ تدور أحداثه في مناطق مختلفة من آسيا وأوروبا وأفريقيا، كما يوجد العديد من المشاهد التي تم تصويرها في عرض البحر.

وهو من بطولة قصي خولي، ميسون أبو أسعد، رشا بلال، إسماعيل تمر، جابر جو خدار، جلال شموط، ميرفا القاضي، مكسيم منصور، وفاطمة محمد.

وعلى صعيد مختلف، كشف الفنان قصي خولي مؤخرا عن عرض مسلسل ”2020“ تأليف نادين جابر وبلال شحادات، إخراج فيليب أسمر، إنتاج شركة ”سيدرز آرت“، قريبا على منصة ”نتفليكس“ العالمية.

وأعرب الفنان السوري عن سعادته العميقة معلقا: ”مبروك لكل فريق عمل مسلسل 2020، ومبروك لكل محبين هذا العمل الجميل والمختلف والمحبب على قلوب الكثيرين، قريبا سيعرض على منصة عالمية netflix“.

ووصف عرض المسلسل على المنصة بـ ”فرصة جميلة“ قائلا: ”بالنسبة لي والان اتحدث عن نفسي وليس عن الجميع (تعلمت واتعلم) من netflix، الكثير والحقيقة لن أخفي فرحي بهذه الفرصة الجميلة بعرض 2020 على هذه المنصة العالمية“.

واختتم منشوره قائلا: ”ما حدابيعرف (Lacasa de papel)(money heist))من خلالها أصبح عالميا وصنع منه مجموعة أجزاء، شكرا لكل من ساهم في إنجاز هذا العمل وهذه الفرصة المميزة“.

2022-06-٢٠٢٢٠٦٠٤_١٥٢٢٣٢

كما سيطل خولي في مسلسل ”من.. إلى“ الذي تأجل عرضه إلى ما بعد شهر رمضان المبارك، وهو من تأليف بلال شحادات وفرح شيا، إخراج مجدي السميري، حيث يروي المسلسل قصة رجل يخسر كل شيء في حياته، ويحدث أمر يقلب حياته رأساً على عقب، ويشاركه في العمل فاليري أبو شقرا، إيهاب شعبان، فادي أبو سمرة وغيرهم.