قصي خولي يطلب رأي الجمهور بحلقات "الوسم 2".. فهكذا كانت الردود
مشاهير سينما وتلفزيون
28 مايو 2022 14:47

قصي خولي يطلب رأي الجمهور بحلقات "الوسم 2".. فهكذا كانت الردود

avatar آية أبو نظام

لفت مسلسل ”الوسم 2“ أنظار الجمهور مع بداية عرض حلقاته الأولى، فكرة وإشراف قصي خولي، إخراج سيف الدين السبيعي وإنتاج شركة ”إيبلا الدولية“، كما حاول خولي أن يعرف رأي المتابعين حول المسلسل.

ونشر الفنان السوري عبر حسابه الرسمي في إنستغرام البرومو الدعائي لـ“الوسم 2″، وأرفقه بتعليق وجّه من خلاله سؤالا للمتابعين عن آرائهم بالحلقات الأولى، متمنيا أن يكون قد نال العمل إعجاب الجمهور، وقدم في الموسم الثاني أحداثا جديدة.

وكتب قصي خولي: ”مرحبا، شو رأيكم بالوسم 2، يلي حضر الـ 4 حلقات بحب اسمع رأيكم، شكرا للاهتمام والمحبة والدعم، وان شالله نكون عم نقدم شي جديد وممتع، كل الحب وبوسات لعيونكن مني ومن كل فريق مسلسل الوسم“.

وتفاعل المتابعون مع المسلسل وقصته المطروحة، مبدين إعجابهم بالعمل ككل، واصفين قصي خولي بالمُدهش كونه يعطي نكهة خاصة للعمل الذي يتواجد فيه، ويستطيع دائما أن يحصد نجاحا كبيرا، فعلق أحدهم: ”ادهشتنا يا قصي برافو“.

وشبّه متابع آخر المسلسل بالأعمال الأجنبية، مشيدا بمخرج العمل قائلا: ”فعلا بتحس حالك بتابع مسلسل اجنبي، واو على إبداع المخرج الكبير سيف الدين السبيعي“.

كما أكد البعض على الجهد الواضح الذي بذله أبطال العمل لتقديم مسلسل بنكهة مختلفة: ”حبيت جدا، وأكتر شي لفتني هوي فعلا الجهد يلي كتير واضح والسوية يلي شاغلين فيها، يعطيكن ألف عافية“.

من جانب آخر، أبدى بعض المتابعين رأياً مُخالفا قائلين إن العمل يحتاج إلى وجود مشاهد ”الأكشن“ بعيدا عن التخطيط والتشويق: ”بدنا نشوف مشاهد أكشن، لحد الآن كل يلي عم نشوفه تخطيط وتشويق وإثارة، المسلسل رائع جدا بس ناقصه جرعة أكشن كبيرة“.

وأشار أحدهم إلى أن القصة غلبت عليها المماطلة والأحداث البطيئة قائلا: ”أحداث بطيئة لكن أداء نورس مميز، ننتظر وجود مفاجأة في المسلسل“، كما انتقد البعض التأخير الواضح في تنزيل حلقات العمل عبر المنصة معلقا: ”شو سبب هالتأخير بالأجزاء وتنزيل الحلقات“.

”والوسم 2“ يروي الأحداث التي مر بها الوطن العربي في السنوات الأخير، ويطرح قضايا مهمة كان مسرحها كل من سوريا ولبنان ومصر، كما يتطرق إلى معاناة اللاجئين في اليونان، كونها محطتهم الأولى في رحلة النزوح إلى أوروبا.

والمسلسل يُعرض على منصة ”شاهد“، ويشارك في بطولته كل من ميسون أبو أسعد، جلال شموط، إسماعيل تمر، رشا بلال، جابر جو خدار، ميرفا القاضي، مكسيم منصور وغيرهم.

والجدير بالذكر أن الفنان قصي خولي سيطل في مسلسل ”من.. إلى“ تأليف بلال شحادات وفرح شيا، إخراج مجدي السميري، حيث يروي المسلسل قصة رجل يخسر كل شيء في حياته، ويحدث أمر يقلب حياته رأساً على عقب، ويشاركه في العمل فاليري أبو شقرا، إيهاب شعبان، فادي أبو سمرة وغيرهم.