يسرا اللوزي: مللت أدوار "المحبوبة".. وهذه قصة تصوير "العنكبوت" خلال حملي
مشاهير سينما وتلفزيون
25 مايو 2022 19:40

يسرا اللوزي: مللت أدوار "المحبوبة".. وهذه قصة تصوير "العنكبوت" خلال حملي

avatar أحمد الشافعي

قالت الفنانة المصرية يسرا اللوزي، إنها شعرت بحالة من الملل بسبب تجسيد أدوار ”المحبوبة“ للجمهور، مبينة أن تجسيدها شخصية ”شرشوحة“ في فيلم ”المحكمة“ أضاف لها وقدمها بشكل مختلف، وهذا ما جذبها للمشاركة في الفيلم.

وأكدت اللوزي، أنها استعانت في تقديم تلك الشخصية من واقع ما رأته في المجتمع، مشيرة إلى أنها ترى الممثل مثل ”الرادار“ الذي يلتقط جملا من واقع يمر به على مدار سنوات ويحتاجها في تجسيد شخصية ما، وهذا ما يظهر للمشاهد على الشاشة.

وعقبت الممثلة المصرية أن اختيارها الشخصية التي تقدمها يكون مبنياً على طبيعة السيناريو والشخصية نفسها، لافتة إلى أن الأحداث يمكن أن ترسم الشخصية في السيناريو أقل مما تخطط له في ذهنها، وبالتالي لا يكون مؤثراً في الأحداث على العكس من دور شرف ما يتم تجسيده ويكون مؤثراً بشكل كبير.

وأوضحت يسرا اللوزي، أنها تصادفت في الثلاث أعوام الماضية بتجسيد ثلاث شخصيات في أفلام بينهم فيلم ”العنكبوت“، ولكنها صورته على مدار عامين ونصف، حيث قرأت السيناريو في أغسطس 2019 وبدأت تصويره في سبتمبر من العام ذاته، ثم اكتشفت أنها ”حامل“ وعندما بدأت الحديث مع صناع الفيلم وجدت أن تصوير الفيلم يتأجل دون تدخل منها.

2022-05-279285698_390834646243173_3006374841785828913_n

وأوضحت أنها قامت بالتصوير وهي حامل في الشهرين الرابع والسادس، ثم توقف الفيلم بسبب انتشار فيروس كورونا، ثم ختمت مشاهدها وعمر ابنتها 8 أشهر وعندما تم طرح الفيلم كان عمر ابنتها عامين ونصفا.

وينافس فيلم ”العنكبوت“ حالياً في دور العرض السينمائي ضمن موسم عيد الفطر مع أفلام، هي: ”واحد تاني“، ”زومبي“، ”فارس“، والعمل من بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، محمد ممدوح، ريم مصطفى، وشهد هذا الفيلم الظهور الأخير للفنان زكي فطين عبد الوهاب قبل رحيله.

وتدور أحداث ”العنكبوت“ في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.