نور الغندور وسيف نبيل يخوضان ثنائية مسلسل "كواليس".. والجمهور يرحب
نور الغندور وسيف نبيل يخوضان ثنائية مسلسل "كواليس".. والجمهور يرحبنور الغندور وسيف نبيل يخوضان ثنائية مسلسل "كواليس".. والجمهور يرحب

نور الغندور وسيف نبيل يخوضان ثنائية مسلسل "كواليس".. والجمهور يرحب

انضمت الممثلة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور، إلى فريق مسلسل "كواليس"، إذ ستلعب دور البطولة إلى جانب الفنان العراقي سيف نبيل.
وأعلنت شركة "إيغل فيلمز" المنتجة للمسلسل، عن انضمام نور الغندور من خلال نشر صورتين، الأولى تجمعها بالمنتج جمال سنان، وأخرى بالفنان سيف نبيل، وعلقت بالقول: "النجمة نور الغندور تنضم لبطولة العمل، وينطلق التصوير قريبا. شو رأيكم بهذا الديو الخرافي؟".


وبحسب العديد من المصادر، فان نور الغندور ستجسد شخصية تواجه الكثير من التحديات ما يجعل هذا الدور رهاناً جديداً تضعه الشركة على نور التي برهنت مؤخراً امكانياتها الكبيرة في تقديم أكثر الشخصيات تعقيداً.
وتفاعل المتابعون مع هذا الثنائي، إذ اثنوا على خيار شركة "إيغل فيلمز" التي لطالما كسبت الرهان في الثنائيات الجديدة، ما يضفي نكهة مميزة على الدراما.


وتوقف بعض المتابعين عند تجربة نور غندور الرمضانية في مسلسل "من شارع الهرم الى"، مؤكدين أنها باتت رقما صعبا على الساحة الخليجية.
وأضافوا: "نور الغندور ترفع شعار الرقم واحد في الصورة التي جمعتها بالمنتج جمال سنان، وكأنها تؤكد للجميع أنها ستكون الرقم واحد في الدراما الخليجية".
في حين تغزل متابعون بجمال ورشاقة نور الغندور، مشبهينها بالممثلة المصرية ياسمين صبري.
وعلقت إحدى المتابعات بالقول: "ننتظر تجربة سيف نبيل التمثيلية بفارغ الصبر، خاصة بعد الأخبار التي ترددت عن الاستعانة بمدرب يساعده على إتقان دوره".
كما أكد اخرون أن هذه الثنائية ستشكل حالة جماهيرية ملفتة استناداً إلى الكيمياء التي جمعتهما خلال تحضيرات المسلسل الذي انطلقت ورشة العمل عليه.
وكان الفنان سيف نبيل أعلن دخوله مجال التمثيل، وذلك من خلال تعاونه مع شركة "إيغل فيلمز" في عمل درامي اجتماعي يجمع بين الأكشن والتراجيديا، إذ يأتي هذا التعاون بعد العديد من الاجتماعات مع المنتج جمال سنان سواء في بيروت أو الإمارات وأسفرت إلى توقيع عقد خاص لصالح عمل من نوع الدراما العربية المشتركة.


ونشر سيف نبيل صورا جمعته بالمنتج جمال سنان عبر خلالها عن سعادته بهذا التعاون، داعيا جمهوره إلى انتظار هذا العمل الجديد متمنيا أن ينال إعجابهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com