خالد الصاوي يكشف سبب تأخر مسلسل "الثمانية".. ويحمّس لآخر مع صابرين
مشاهير سينما وتلفزيون
25 مايو 2022 15:27

خالد الصاوي يكشف سبب تأخر مسلسل "الثمانية".. ويحمّس لآخر مع صابرين

avatar عزت أبو الوفا

قال الفنان المصري خالد الصاوي، إنه ينتظر عرض مسلسل ”الثمانية“ الذي تم الانتهاء من تصويره مؤخراً، وسيجري طرحه في الفترة المقبلة عبر منصة شاهد الرقمية ثم قناة mbc.

وعن سبب عدم طرح هذا العمل حتى الآن، كشف خالد الصاوي، في تصريح لـ“فوشيا“ أن رغبة المنتج هي تقديم عمل جيد من الناحية التقنية، حيث يصل العمل للكمال فضلاً عن بعض الظروف التي وقفت ضد الفيلم بينها السفر إلى بعض الدول.

وبين الصاوي أن كواليس المسلسل كانت غرببة، إذ وجد كل الحاضرين فيه يتحدثون الإنجليزية، فعلق قائلاً: ”إيه ده هي كل الناس دي راحت امتى مدارس إنجليزي أو راحت خدت كورس“، وتابع أنه عندما كان يتم التصوير في فرنسا كانت تجربة السفر ”سخيفة“ لعدم الحديث بتلك اللغة هناك، فضلاً عن أجواء البرد وانتشار كورونا.

وبين أنه يستعد لتصوير مسلسل جديد رفقة الفنانة المصرية صابرين، والعمل يحمل اسمين هما: ”أعمل إيه أو قدم السعد“ ولم يتم الحسم حتى الآن، وسيشارك فيه مجموعة من البنات.

وعلق خالد الصاوي، على الهجوم الذي تعرض له عقب عرض مسلسل ”الاختيار 3“ الذي قدم من خلاله شخصية خيرت الشاطر، فقال إنه لم ينزعج من تقديم تلك الشخصية ولكنه شعر بالوجع بسبب الهجوم الإرهابي الذي وقع وتسبب في وقوع ضحايا من الجنود في القوات المسلحة.

وأكد أن هذا الهجوم لن يثنيه عن تقديم شخصيات مماثلة والظهور في سيناء والعريش للتصوير فيها ورصد ما يحدث، مؤكداً أن الشعب المصري لن ينتهي بتلك الطريقة ولكنه سيواجه الأعداء.

وقبل انتهاء شهر رمضان بأيام قليلة، تم طرح برومو مسلسل ”الثمانية“، من خلال تغريدة عبر حساب منصة شاهد، وسط تأكيد بأن العرض سيكون قريباً، والعمل دراما مشوقة مليئة بالمغامرات والأكشن من بطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، محمد علاء، ريم مصطفى، محمد ممدوح، محمود البزاوي، حنان سليمان، وغيرهم، وهو من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.