تفاصيل جديدة عن فيلم Thor: Love And Thunder.. وهذا موعد عرضه
مشاهير سينما وتلفزيون
25 مايو 2022 7:50

تفاصيل جديدة عن فيلم Thor: Love And Thunder.. وهذا موعد عرضه

avatar لين محمد

طرح الفيديو التشويقي الجديد لفيلم مارفل المنتظر، Thor: Love and Thunder عبر يوتيوب، كاشفًا عن تفاصيل جديدة تخص العمل من بينها موعد عرضه في دور السينما العالمية، وطبيعة الشخصيات المشاركة.

وبناءً على اللقطات المعروضة في الفيديو الترويجي للفيلم، الذي يعد الرابع في سلسلة أفلام Thor، نلاحظ أن الأسغارديان يغادرون الأرض برفقة حراس المجرة لإيجاد هدف جديد، وذلك بعد أحداث Avengers: Endgame.

وتتحول مستعمرة New Asgard إلى منطقة جذب سياحي شهيرة بعد صعود ”فالكيري“ إلى العرش، فنلاحظ ظهور العديد من سفن الرحلات البحرية، والمباني الجديدة، وملاعب الغولف.

2022-05-BeFunky-collage2-67-1

كما يحصل المشاهد على لمحة عن شخصية الشرير ”جور“، الملقب بـ“جزار الآلهة“، الذي يؤدي دوره الممثل الأمريكي كريستيان بيل جور، والذي يظهر ببشرة بيضاء باهتة.

فأثناء توجه ”ثور“ بحثًا عن سلامه الداخلي في رحلة لا تشبه أي شيء واجهه، يقاطع طريقه قاتل المجرة ”جور“، الذي يسعى لانقراض الآلهة. حينها يطلب ”ثور“ مساعدة الملك ”فالكيري“ وحبيبته السابقة ”جين فوستر لمحاربة التهديد، ويبدأون في مغامرة كونية من أجل كشف سر انتقام ”جور“ وإيقاف خططه الشريرة.

2022-05-BeFunky-collage2-64-1

كما يستعيد ”ثور“ ذكرياته العاطفية مع ”جين فوستر“، التي تؤدي دورها ناتالي بورتمان، مُشيرًا إلى أنه لم يرها منذ “ ثماني سنوات وسبعة شهور وستة أيام“.

2022-05-BeFunky-collage2-63-1

ومن المقرر عرض الفيلم في دور السينما بتاريخ الـ 8 من يوليو المقبل؛ إذ تضمن الفيديو عبارات مثل: ”تفقدوا العرض الرسمي لفيلم Thor: Love and Thunder من استديوهات مارفل وشاهدوه في دور السينما عند عرضه في الـ 8 من يوليو/تموز المقبل.. دعوني أروي لكم قصة فايكنغ فضائي. ثور أودينسون“.

وعلى الصعيد الآخر، كشف الفيديو الترويجي الأول للفيلم عودة الممثلة الأمريكية ناتالي بورتمان بشخصية ”جين فوستر“ على أنها ”ثور“ الجديدة، وذلك بعد أخذها استراحة من عالم ”مارفل“ السينمائي، بالإضافة إلى عودة كريس برات، وبوم كليمينتيف، وديف باوتيستا، وكارين جيلان، وبرادلي كوبر، وفين ديزل، إلى الفيلم لتجسيد أدوارهم.

2022-05-BeFunky-collage2-65-1

ومن غير الواضح ما إذا كانت ”جين فوستر“ هي نفسها التي عرفناها في أفلام ”ثور“ السابقة؛ فقد كان آخر ظهور لها في فيلم Thor: The Dark World عام 2013، أم أنها بديل من العالم الموازي؛ ففي القصص المصورة، تنتقل المطرقة ”ميولنير“ إلى ”جين“، التي شُخِصت بسرطان الثدي، بعدما رأت أن ”ثور“ لم يعد جديرًا بحملها، فيمنحها ”ثور“ مباركته لاستخدام اسمه ويغير اسمه لـ“أدونيس“.

وحقق الإعلان الترويجي للفيلم أكثر من 22 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة منذ إصداره على موقع يوتيوب.