ما مصير عرض مسرحية "هاملت بالمقلوب" بعد تعرّض بطلتيه لحادث سير خطير؟
مشاهير سينما وتلفزيون
19 مايو 2022 19:22

ما مصير عرض مسرحية "هاملت بالمقلوب" بعد تعرّض بطلتيه لحادث سير خطير؟

avatar أحمد الشافعي

يبدو أن حادث السير الذي تعرض له عدد من نجوم وصناع العرض المسرحي ”هاملت بالمقلوب“، لن يترك أثرا على موعد العرض الذي كان مقررا له، اليوم الخميس، في موسمه الجديد على مسرح السلام بوسط القاهرة، حيث كان قد أصيب 3 من أفراد العرض ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

وتواصل ”فوشيا“ هاتفيا مع الفنانة سمر جابر، بطلة العرض، وأوضحت أن العرض تم تأجيله يوما واحدا، على أن يبدأ عرضه الجمعة 20 مايو/ أيار، على مسرح السلام، مشيرة إلى أن هذا ما تم الاستقرار عليه من جانب صناع العمل.

وكشفت ”جابر“ عن الحالة الصحية للفنانين الذين أصيبوا في حادث السير، قائلة إن المخرج المنفذ أصبح في حالة صحية أفضل بعد انقلاب السيارة به، ويعاني حاليا من شروخ وكدمات ستأخذ أياما كي يتعافى تماما، مضيفة أن إحدى بطلات العرض تعرضت لكسر في قدمها، وأخرى تعاني من إصابات في منطقة الظهر.

2022-05-inbound3942787731003808329

ولفتت إلى أن العرض سيفتتح الجمعة بغياب المخرج المنفذ، وفي حال استطاعت الممثلة التي تعرضت لإصابات في ظهرها الحضور للعرض ستجسد مشاهدها، في حين سيتم الاستعانة بممثلة بديلة أو رفع مشاهد الفنانة التي تعرضت لكسر في قدمها لحين استطاعتها الحضور وعودة مشاهدها للعرض مرة أخرى، بحسب ما يراه المخرج مازن الغرباوي.

وكان مخرج المسرحية مازن الغرباوي، قد أعلن عن الحادث من خلال منشور له عبر حسابه في ”فيسبوك“، حيث كتب قائلا: ”إصابات بالجملة لفريق عمل هاملت بالمقلوب، سترك يارب انقلاب الميكروباص بالمخرج المنفذ، ممثلة تقع على ظهرها، ممثلة أخرى عربية تخبطها وهي بتعدي الشارع، منفذ الإضاءة ينقل للعناية المركزة“.

2022-05-127-150121-cast-play-hamlet-upside-down-2

وطرحت الصفحة الرسمية لمسرحية ”هاملت بالمقلوب“، البرومو التشويقي للعمل استعدادا لعرض الموسم الجديد في تمام الساعة التاسعة، مساء الخميس، بعد أن حقق العرض نجاحا كبيرا عقب افتتاحه في شهر مارس الماضي.

عرض ”هاملت بالمقلوب“ بطولة عمرو القاضي، خالد محمود، أيمن الشيوي، سمر جابر، نهاد سعيد ومجموعة من الوجوه الجديدة من شباب المعاهد الفنية والمسرح الجامعي، إهداء المشاركة الصوتية والسينمائية الفنان القدير خالد الصاوي، تأليف د. سامح مهران، ديكور وإضاءة صبحي السيد، تأليف موسيقي طارق مهران، أزياء مروة عودة، ماكيير لمياء محمود، كوافير محمد شاكر، وإخراج مازن الغرباوي.