هيفاء وهبي تكسب الرهان بشأن منع "أشباح أوروبا" رغم استنجاد وزيري
مشاهير سينما وتلفزيون
17 مايو 2022 19:55

هيفاء وهبي تكسب الرهان بشأن منع "أشباح أوروبا" رغم استنجاد وزيري

avatar عزت أبو الوفا

يبدو أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لن تترك أزمتها مع مدير أعمالها السابق المنتج المصري محمد وزيري، تمر مرور الكرام في ظل تواجد الأخير في السجن على ذمة قضايا مالية واختلاس من الأولى، حيث ظهر هذا جليا في منع فيلم ”أشباح أوروبا“ من العرض في موسم عيد الفطر الماضي.

وكشف مصدر خاص داخل غرفة صناعة السينما في تصريح خاص لـ“فوشيا“، عن حديث دار خلال اليومين الماضيين بشأن عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل، وسط رفض تام من جانب هيفاء وهبي، ومحاميها ياسر قنطوش، الذي يتابع الأمر عن كثب.

وأوضح المصدر أن مسؤولي الغرفة رفضوا تماماً النظر لعرض هذا الفيلم من عدمه في الفترة الحالية، حيث تم وضع شرط وحيد لإعادة فتح ملفه وهو إنهاء الأزمة المالية بين منتج الفيلم وبطلته التي تؤكد أنها لم تحصل على حقها المادي في هذا العمل.

2022-05-5656-1-1080x564-1

وشدد المصدر على أن مسؤولين تابعين لمحمد وزيري تحدثوا مع مسؤولي الغرفة لعرض الفيلم لحين تسوية النزاعات بين الطرفين ”هيفاء ووزيري“ لأنها لا تخص الفيلم فقط بل هناك قضايا أخرى، إلا أن الأمر قوبل بالرفض أيضاً.

وشدد المصدر على أن محامي هيفاء وهبي، قال في حديثه مع مسؤولي الغرفة إنه في حال عرض الفيلم دون تسوية النزاع بين منتج الفيلم وموكلته سيتم رفع الأمر إلى القضاء، مضيفاً أنه تم إبلاغ دور السينما بعدم استقبال الفيلم نهائياً هذه الفترة.

تدور أحداث فيلم ”أشباح أوروبا“ في إطار من الأكشن والمغامرات، إضافة إلى عدد من المشاهد الرومانسية.

وتجسد هيفاء وهبي شخصيتين (توأم)، إحداهما تعيش فى إحدى الدول الأوروبية، والثانية تقيم في حارة شعبية، وتتعرض الفتاة الأوروبية لمواقف صعبة بعد عودتها من الخارج.

فيلم ”أشباح أوروبا“، قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، والفيلم بطولة هيفاء وهبي، ويشارك في البطولة أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة ومعتصم النهار وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف.