عابد فهد يشوّق لمسلسل "بيروت 303".. والجمهور يتفاعل
مشاهير سينما وتلفزيون
17 مايو 2022 17:44

عابد فهد يشوّق لمسلسل "بيروت 303".. والجمهور يتفاعل

avatar آية أبو نظام

شوّق الفنان السوري عابد فهد، متابعيه لعمله الجديد ”بيروت 303″، تأليف سيف رضا حامد وبشار مارديني، إخراج إيلي سمعان، وإنتاج شركة الصباح إخوان.

ونشر فهد عبر حسابه في ”إنستغرام“ صورة لبوستره الشخصي، وأرفقها بتعليق شوّق من خلاله الجمهور للمسلسل، مبينا أنه سيُعرض قريبا على منصة شاهد،

وكتب الفنان السوري: ”رحلة واحدة، حادثة واحدة، تغير حياة الجميع، بيروت 303 قريبا على منصة شاهد“.

وفور نشره للصورة لاقى فهد تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيه، معربين عن حبهم العميق لأعماله، وانتظارهم لعرض المسلسل ومشاهدته، كما تمنوا أن يكون مستوى العمل الجديد كمستوى أعماله السابقة، فعلق أحدهم: ”ناطرين يا أحلى فنان“، ووصفه آخر ”بأسطورة الدراما“ معلقا: ”أسطورة الدراما السورية والعربية“.

2022-05-45-1

ويتألف المسلسل من 15 حلقة فقط، ويروي حادثة مفاجئة وغامضة تهز مدينة بيروت مما يجعل الشخصيات تدخل في دوامة البحث عن حقيقة ما جرى، وأثناء هذه الرحلة من البحث تنشأ علاقات معقدة وتنكشف أسرار غير متوقعة تخص ماضي وحاضر أبطال القصة.

ويشارك فهد في بطولته سلافة معمار، معتصم النهار، نادين الراسي وغيرهم.

وعلى صعيد مختلف، كان عابد فهد قد أبدى مؤخرا إعجابه بخبرة الفنان عباس النوري في مسلسل ”مع وقف التنفيذ“ إذ وصف دوره ”بالجميل جدا“، عدا عن أنه يقدمه باحتراف يشبه نجوم السينما الكبار في العالم على حد تعبيره.

وعلق فهد على إحدى الصفحات التي تناقلت صورة لشخصية ”فوزان“ وأرفقتها بتعليق يحمل إحدى العبارات التي شكلت حوار الشخصية في أحد مشاهد المسلسل، وهي ”الرجال كلهن زبالة، مني وجر“.

وكتب فهد مطالبا بإنصاف موهبة عباس النوري والالتفات إلى أدائه، وعدم الاكتفاء بتناقل حوارات شخصيته: ”الاستاذ عباس النوري، يلعب دورا جميلا جدا وباحتراف يشبه كل نجوم السينما الكبار في العالم“، متمنيا الانتباه إلى ذلك، وعدم الغوص في العبارات التي تتبناها الشخصية، مضيفا: ”فوزان وليس البطل الذي يلعب الدور مهم“.

والجدير ذكره أن الفنان عابد فهد كان قد خاض تجربة التقديم التلفزيوني إلى جانب زوجته الإعلامية زينة يازجي في شهر رمضان المبارك، عبر برنامج ”استشارات المشاهير“، الذي عُرض عبر شاشة ”SBC“ السعودية.

وحظي البرنامج بتفاعل من قبل المتابعين، الذين أعربوا عن سعادتهم بهذا التعاون الجديد، كما لفتهم ”الكيمياء“ التي تجمع فهد بزوجته عدا عن التناغم الكبير بينهما.

View this post on Instagram

A post shared by Abed Fahed (@abed.fahed)