ابنة شاروخان وحفيد أميتاب باتشان بفيلم جديد معا.. هذه ملامحه
مشاهير سينما وتلفزيون
17 مايو 2022 10:15

ابنة شاروخان وحفيد أميتاب باتشان بفيلم جديد معا.. هذه ملامحه

avatar خلدون ضامر

شوقت شبكة نتفلكس العالمية لفيلم Archies الذي يشارك فيه سوهانا خان ابنة نجم بوليوود شاروخان، وأجاستيا ناندا حفيد الفنان أميتاب باتشان.

وذكرت الشبكة أن هذا الفيلم يعود بجيل التسعينيات إلى الماضي، بمشاركة ”آرتشي أندروز“ وأصدقائه. جوري خان، و“خوشي كابور“ أخت جانفي كابور وابنة الأسطورة شريديفي كابور.

2022-05-screenshot-www.instagram.com-2022.05.17-13_05_48

وعلقت ”نتفلكس“ على الفيلم: ”الشمس أشرقت والأخبار في الخارج! تعالوا وتعرفوا على أصدقائكم الجدد. نقدم لكم طاقم فيلم The Archies، من إخراج زويا أختار الرائعة“.

وأضافت: ”تجربة موسيقية مليئة بالشباب، التمرد، الصداقات، والحب الأول وكل شيء شاب، لا تزال تعد بالحصول على شيء لكل جيل. لا يسعنا الانتظار لرؤية الأطفال الجدد في المبنى!“.

من جانبها ذكرت كاتبة السيناريو والمخرجة الهندية زويا أختار، أن الكوميديا كانت جزءا من طفولتها وسنوات المراهقة، مضيفة: ”أنا متحمسة للغاية لإتاحة الفرصة لي لإعادة The Archies إلى الحياة. لقد كانت جزءا كبيرا من طفولتي وسنوات المراهقة. الشخصيات مبدعة ومحبوبة عالميا، وهذا هو سبب شعوري بالتوتر قليلا. يجب أن أتأكد من أن الفيلم يثير الحنين إلى الماضي لجيل نشأ على الكوميديا ومع ذلك يتردد صداها مع الشباب اليوم“.

2022-05-screenshot-www.instagram.com-2022.05.17-13_06_36

ووثق صانعو The Archies أول لقطات للفيلم، وظهر في الفيديو ”سوهانا خان“ و“خوشي كابور“ و“أجاستيا ناندا“ وغيرهم، كما شارك ”شاروخان“ بعض النصائح لـ“سوهانا“ وهي تخطو أولى خطواتها في مهنة التمثيل.

وعلق شاروخان: ”تذكري، لن تكوني مثالية أبدًا… ولكن كونك على طبيعتك هو الأقرب إلى ذلك. كوني لطيفة ومعطاءة كممثلة.. التصفيق ليس ملكك لتحتفظي به.. الجزء الذي يُترك وراءك على الشاشة سيكون دائمًا ملكًا لك. لقد قطعنا شوطًا طويلًا يا حبيبتي.. ولكن الطريق إلى قلب الناس لا ينتهي. ابسطي قدمًا واجعلي أكبر عدد ممكن من الابتسامات. الآن يجب أن يكون هناك ضوء.. الكاميرا والعمل!“.

2022-05-screenshot-www.instagram.com-2022.05.17-13_08_39

فيما تمنت ”جوري خان“ لابنتها التوفيق، وقالت: ”تهانينا.. كل التوفيق لجميع الأبناء المذهلين وفريق The Archies. ومَن أفضل من زويا أختار ليرشدهم خلال هذه الرحلة! لقد فعلتها يا سوهانا!“.