محمد رمضان يحمّس الجمهور لفيلم "نمبر وان" بفيديو من الكواليس
مشاهير سينما وتلفزيون
14 مايو 2022 20:32

محمد رمضان يحمّس الجمهور لفيلم "نمبر وان" بفيديو من الكواليس

avatar تقوى الخطيب

حمّس الفنان المصري محمد رمضان جمهوره لفيلمه الجديد الذي يحمل عنوان ”نمبر وان“، وهو اللقب الذي أُطلق عليه في وقت سابق، بعد أغنيته ”نمبر وان“ التي حققت نجاحًا كبيرًا.

ووثق رمضان مقطع فيديو عبر حساباته في مواقع التواصل من كواليس تصوير الفيلم، علق عليه: ”بسم الله توكلنا على الله، بدأنا تنفيذ فيلمي القادم نمبر وان تأليف أحمد عادل وإخراج ياسر سامي وإنتاج يوسف الطاهر، سينمات مصر والوطن العربي تستعد لاستقبال جمهوري، ثقة في الله نجاح“.

وأطل الفنان المصري وهو يؤدي تمرينا لألعاب القوى، ومن المتوقع أن يجسد محمد رمضان شخصية بطل من أبطال ألعاب القوى.

وكان لقب ”نمبر وان“ قد أثار الجدل بين الجمهور، ومشاهير الفن، الذين رفضوا منحه هذا اللقب في وقت سابق، كان من بينهم مراد مكرم الذي قال إنه لا يوجد شيء اسمه “نمبر وان”، وأنه لا يعتبره رقم واحد، معلقًا: ”مفيش حاجة اسمها نمبر وان ومحمد رمضان مش نمبر وان في الدخل“.

وأيدته سماح أنور، مؤكدة أنه لا يوجد ما يسمى أفضل فنان على الإطلاق، قائلة: “مفيش في الفن حاجة اسمها أحسن خالص، وفيه نمبر وان وفيه التاني والتالت لأن دي أرقام لكن في الفن كله قمر، مفيش حد مش قمر خالص”.

وأضافت: “كل واحد نجم، والنجم ده منتج بيتحط في حاجة يجيب فلوس وده شغل إنتاج وبيزنس”.

واعتبرت دينا عبدالعزيز أن محمد رمضان من أكثر الناس موهبة في مصر ولكنها أشارت إلى وجود أفراد ذوي مهارات وموهبة أعلى، وبالرغم من اقتناعها بموهبته الكبيرة إلا أنها رفضت اللقب قائلة: “بس مفيش حاجة اسمها نمبر وان”.

كما قدم الممثل صلاح عبدالله هذا اللقب للفنان عادل إمام، مضيفًا: ”عادل إمام هو نمبر وان ومفيهاش هزار، ودي حقيقة منقدرش نتكلم فيها شاء من شاء وأبى من أبى حتى لو أنا مختلف مع عادل إمام“.

وأضاف: “الوحيد اللي قدر يجمع بين نجومية السينما والمسرح والدراما التلفزيونية، ومفيش حد قدر يحقق إنه يبقى نجم النجوم في السينما، ولما بيعمل مسرح أعلى إيرادات وأعلى تذاكر والكام مسلسل اللي عملهم بردو نفس الحكاية”.

من جهته شدد وائل جسار في وقت سابق على عدم وجود ما يسمى ”نمبر وان“ في الفن، قائلًا: ”كل إنسان يشعر أنه نمبر وان في عمله، ولكن في النهاية العمل الجيد هو الذي يفرض نفسه على الساحة وليس ما نشعر به“.