زينة تتعرض للابتزاز وترتكب جريمة في "420 دقيقة".. إليك التفاصيل
مشاهير سينما وتلفزيون
14 مايو 2022 16:51

زينة تتعرض للابتزاز وترتكب جريمة في "420 دقيقة".. إليك التفاصيل

تقتحم الفنانة المصرية زينة، دراما الأعمال القصيرة التي تعرض عبر المنصات الرقمية من خلال مسلسل جديد يحمل اسم ”420 دقيقة“، وهو ما يعوّض غيابها عن دراما رمضان المنصرم، فيما تقرر عرض المسلسل مطلع يونيو المقبل عبر منصة ”شاهد“.

وعلم موقع ”فوشيا“ من مصادره الخاصة تفاصيل العمل الذي يدور في إطار من الغموض حول جريمة قتل ترتكبها زينة، خلال أحداث العمل الذي تجسد من خلاله شخصية ”انطوائية“، حيث تعاني من اضطراب في شخصيتها يتسبب بفقدان اتزانها، ما يخلق دوافع نفسية لارتكاب تلك الجريمة.

وقالت المصادر إن زينة، تتعرض للابتزاز في العمل، وهو السبب الرئيسي في تحول الأحداث، فبعد أن كانت حياتها مستقرة يظهر لها سائق كان يعمل لديها ولديه معلومات عن تاريخها في الماضي ويبدأ في تهديدها ومساومتها حتى يستدرجها.

وأكدت المصادر أن هذا السائق يراقب زينة، فيجد لديها علاقات في السر من وراء زوجها، وعندما يفتضح أمرها أمام السائق تقتل الشخص الذي كانت على علاقة به، وعند ارتكابها الجريمة تطلب من السائق أن يشترك معها لكنه يرفض الأمر، فتقوم بقتله، فتتصاعد الأحداث وسط حالة من التشويق والغموض.

View this post on Instagram

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

وكانت زينة قد أعلنت مطلع أبريل الماضي عن انتهائها من تصوير مسلسل ”420 دقيقة“، حيث نشرت صورة من كواليس آخر يوم تصوير، عبر حسابها في ”إنستغرام“، وجهت من خلالها الشكر إلى فريق العمل ومخرجه.

وكتبت زينة قائلة: ”فركش مسلسل (420 دقيقة) على شاهد بإذن الله، شكراً للأستاذ هاني خليفة، وتشرفت بالعمل مع مخرج كبير زي حضرتك ويا رب أكون عند حسن ظنك.. شكراً أستاذ عمر حسام، وبودي وكل شباب التصوير اللي تعبوا بجد ربنا يكرمكم، شكراً لكل فريق الإخراج زمايلي، شكراً لفريق الإنتاج الهايل بقيادة الأستاذ أحمد صبحي، أستاذ إسلام وكل البنات الجمال اللي معاه“.

وأضافت زينة: ”شكراً لكل البنات الحلوين والاستايلست الجميلة غادير، شكراً لكل فريق عمل المسلسل جميعاً من شباب محترم لبنات بمية راجل، بحبكم أوي واتشرفت إني كنت جزء من هذا الكرو الرائع بحبكم، وهتوحشوني وآسفة لو تعبت أي حد فيكم، والجزء اللي يخصني السادة الممثلين اللي اتشرفت بالوقوف أمامهم، شكراً لصديقي المحترم المنتج أمير شوقي“.

يذكر أن مسلسل ”420 دقيقة“ من بطولة زينة، ويشاركها رشدي الشامي، سماح أنور، علاء مرسي، محمد شاهين، وعدد من الممثلين الشباب، وهو من إخراج هاني خليفة.